كيف اخلي الاستشوار يثبت في شعري ؟ يعد استشوار الشعر من الأشياء الهامة لدى الفتيات عند حضور أي مناسبة أو في المنزل، يمكن استشوار الشعر في صالون التجميل أو المنزل ولكن المشكلة واحدة وهي ما الطريقة التي يمكن تثبيت الشعر بعد الاستشوار، وتلك من الأسباب التي تجعل الفتيات لا تسشور شعرها وقد تستخدم المكواة فهي تثبت الشعر لفترة طويلة، ما لا تعلمه المكواة تسبب ضرر أكبر على الشعر عن الاستشوار، ومن يستخدمون الاستشوار يقابلون الشعر المنفوش والغير مثبت، ليس هناك طرق كثيرة، ولكن يوجد مثبتات للشعر يمكن وضعها بعد الإنتهاء من استشوار الشعر ومن خلال موقع perfect2body.com – بيرفكت توبادي سنوضح لكي ما تحتاجين. 

طرق الحفاظ على الشعر بعد السشوار

من الأمور التي لها أهمية أكبر من تصفيف الشعر هو كيفية الحفاظ على الشعر بعد الاستشوار، من السهل الذهاب إلى صالون التجميل حتى تستشوري شعرك ولكن ليس من السهل الحفاظ على تصفيف الشعر لوقت طويل لذلك هناك عدة طرق يجب اتباعها حتى يدوم معك لوقت أطول.

  1. عليك الابتعاد عن لمس الماء أو تجعلي الرطوبة تلمس خصلات الشعر.
  2. لا تمشطي الشعر كثيرا حتى لا يتشابك أكثر.
  3. الابتعاد عن التسريحات مثل رفع الشعر إلى أعلى على شكل ذيل حصان أو كعكة فضفاضة.
  4. النوم على وسادة من الساتان.
  5. عند النوم قومي برفع الشعر أعلى الوسادة.

حل مشكلة نفش الشعر بعد الاستشوار

مجفف الشعر، هو جهاز كهربائي تم صنعه لتجفيف الشعر وهو يقوم بإخراج الهواء الساخن الأكثر رطوبة نحو الشعر، وذلك يجعل جزيئات الماء تتبخر ثم يجعل الشعر جاف، ثم يصبح الشعر منفوش، تلك تكون أكثر المشاكل التي تقع بها الفتيات لذلك ما هو حل مشكلة نفش الشعر بعد الاستشوار.

  1. تطبيق حمام كريم مرتين أسبوعيا.
  2. استخدام كمية قليلة من السيروم للشعر المنفوش.
  3. لتخفيف هيشان الشعر عليك تجفيف الشعر بعد الاستحمام بشكل جزئي.
  4. استخدام الشامبو على الشعر بشكل أقل.

موضوع متعلق: أفضل شامبو لتكثيف الشعر وتطويله

بخاخ تثبيت الشعر بعد الاستشوار

من الضروري استخدام بخاخ تثبيت الشعر بعد الاستشوار، حتى تحصلي على شعر ناعم متناسق وغير منفوش، ليكون مظهرك جذاب ورائع ولكن ما هو ذلك البخاخ الذي يجب عليك استخدامه لتحصلي على شعر مثبت لنوضح لك في الآتي.

  • بخاخ الشعر من لوريال.

 

بخاخ الشعر من لوريال

يمنح بخاخ الشعر من لوريال تسريحة شعر تدوم لوقت أطول، مع منح الشعر اللمعان والقوة والملمس الناعم، ويمتاز Elnett بزجاجة بخ دقيق يجعل السبراي يختفي من الشعر بعد استخدام الفرشاة، الأمر الذي يترك الشعر لامعا وناعما ونظيفا.

  • بخاخ حماية الشعر من تريسيمي.

 

    بخاخ حماية الشعر من تريسيمي

يساعد بخاخ حماية الشعر من تريسيمي على تصفيف الشعر ويحمي الشعر من الحرارة والتلف الناتنج من أدوات التصفيف بالحرارة، كما يمنح السعر النعومة واللمعان المطلوب بعد الاستخدام

أفضل مثبت شعر بعد الاستشوار

مثبت الشعر يحافظ على تسريحة الشعر إلى أطول مدة، لذلك فهي لا تقل أهمية عن منتجات العناية بالشعر، التي يستخدموها في صالونات التجميل ومصففين الشعر، كما أنه يعطي للشعر لمعان وحيوية، ويعمل على التخلص من التجاعيد التي توجد بالشعر، كذلك فكل نوع من أنواع المثبتات تختلف من نوع لأخر لنوضح تلك الأنواع.

  • سبراي من لوريال باريس بلو دراي ات كويك برايمر.

 

سبراي من لوريال باريس بلو دراي ات كويك برايم

يخفف سبراي من لوريال باريس بلو دراي ات كويك برايمر من تجاعيد الشعر ويحمي الشعر من التلف كما يمنح الشعر اللمعان المطلوب.

  •  NEXXUS Comb Thru

    NEXXUS Comb Thru

يساعد في ضبط الشعر وتنعيمه وله رائحة زهرية قوية ، على عكس أنواع البخاخات الأخرى القوية، فهو يروض تجعد الشعر دون تيبسه.

كريم مثبت للشعر بعد الاستشوار

كما يوجد مثبتات للشعر وتعمل على تثبيت الشعر لوقت طويل كما تحتاج جميع الفتيات، هناك كريم مثبت للشعر ويعطي نفس المفعول على الشعر ولكن يمكن استخدامه على الشعر القصير حتى يتم التوزيع بكل سهولة وفي جميع الأتجاهات.

  1. DAX.
  2. CREW.
  3. PALMER’S.

المصادر

prevention.com

vogue.in

شاركها.

التعليقات مغلقة.

Exit mobile version