تتجه العديد من السيدات إلى شبكات الأنترنت ليبحثوا عن أحدث قصات شعر للوجه البيضاوي السمين، ثم يذهبون إلى صالونات التجميل لينفذوا كل صيحات الموضة، ولكن كل فتاة أو سيدة لها مظهرها الخاص، وكل وجه يليق عليه قصات معينة والبعض لا تليق، عليكي دائما اختيار أفضل القصات التي تلائم وجهك للظهور بشكل مناسب ولائق ومثالي وجذاب لكل من يراكي.

قصات شعر للوجه الممتلئ

قد ترى صاحبة الوجه الممتلئ أن بها عيوب، ولكن لكل وجه طبيعة خاصة وقصاته التي تناسبه فعلى سبيل المثال نوضح لكم قصات شعر للوجه الممتلئ.

  • تسريحة الشعر القصير المنسدل على الكتف ستكون رائعة مع عمل غرة أمامية على جانب الشعر، مما يقلل من شكل الوجه الممتلئ وتجعله أنحف وهذا النوع من القصات تناسب الأماكن الرسمي أو الخروج في المساء.
  • تسريحة الشعر القصير مع غرة جانبية كثيفة تناسب الوجه الممتلئ وتظهره أنحف وأصغر.

قصات شعر للوجه العريض

كثير من النساء يلجأن إلى صيحة القصات الجديدة والموضة، وكل سيدة أو فتاة تبحث عن ما يناسبها من القصات حسب نوع الوجه، ونوضح لكم قصات شعر للوجه العريض.

قصة شعر للوجه العريض
  • شعر مدرج ومتوسط الطول، ويجمع هذا النوع من القصات بين المودرن والكلاسيكي مع غرة جانبية حتى تغطي جزءا من الجبين ومن الحاجب، ومع حسب نوع الشعر يمكنكي قص الغرة بالأسلوب الرفيع أو العريض.
  • قصة اللوب بمستوى الكتفين.

قصات شعر للوجه العريض
  • تعتبر قصة اللوب بمستوى الكتفين، يعتبر من أسهل الخيارات على أصحاب الوجه العريض والشعر الناعم، ويكون منسدل على الجبين وفي الجانبين حتى الأذنين.

قصات شعر للوجه البيضاوي السمين

قد ترى بعض النساء أصحاب الوجه البيضاوي السمين أن ذلك عيبا بسبب السمنة الزائدة في وجههم، ولكن نوضح لكي أنه يوجد قصات شعر على الموضة ستغير من شكلك للأفضل ويضيف لمسة سحرية ورونق خاص لوجهك، لذلك سوف نوضح لكي أفضل قصات شعر للوجه البيضاوي السمين.

  • قصة شعر البوب المدرج، وتناسب الوجه الدائري الممتلئ، لأنها تخفي الوجنتين، وتظهر وجهك أكثر طولا.
  • قصة الشعر كاري، طويل من الجانبين ومدرج وتناسب الوجه البيضاوي السمين لأنها تعطي الطول للوجه وتقلل من حجم الوجنتين الممتلئتين.
  • قصة الشعر الطويل والمنسدل بجانب الغرة الجانبية فتخفي الامتلاء وتعطي طولا لوجهك، ولا تحتاج إلى صالونات لأنها سهلة

    قصات شعر للوجه البيضاوي السمين

قصات شعر للوجه الدائري السمين

  • إذا أردتي أن تبحثي عن شيء يناسبك وكنتي جريئة، عليكي بتجربة قصة البيكسي المدرجة، لأن هذه القصة تعتمد على الغرة الجانبية وخصل متفاوتة الطول، مما تعطي مظهرا أنيقا لوجهك ومظهر شبابي رائع
قصات شعر للوجه الدائري السمين
  • اعتماد قصة الكاري المتساوية الشهيرة التي تمنح الوجه لوك أنثوي جذاب وحيوي، بالإضافة إلى الغرة الجانبية التي تصل إلى الكتفين، فهي قصة ناعمة وليست معقدة وتناسب الموضة في كل الأوقات.

قد يهمك :

تسريحات شعر للمدرسة سهلة وسريعة بالخطوات

قصات شعر للوجه الدائري السمين للرجال

يعتبر الوجه الدائري للرجال يناسبه عدد كبير من القصات والتسريحات التي لا تؤثر في الشكل العام وجمال الوجه، لذلك يكون الهدف من القصات والتسريحات هو إضفاء اللمسة الجمالية على الوجه وإبراز ملامحه التي تميز شكله عن غيره.

قصات شعر للوجه الدائري السمين للرجال

أقرأ أيضا :

شاركها.

التعليقات مغلقة.

Exit mobile version