تعشق الكثير من الفتيات جلسات التصوير الفوتوغرافي، خاصة عند الذهاب في العطلات الصيفية إلى البحر أو الخروج إلى الأماكن الأثرية والسياحية، ودائما يبحثن عن أوضاع ووقفات لتصوير البنات المحجبات، ليكونوا على علم تام بجميع الوقفات والأوضاع الجديدة للتصوير، حتى يظهروا بكامل أناقتهم في شكل جمالي يبرز مميزات الوجه والجسم، وإخفاء العيوب، ومن أهم أوضاع ووقفات التصوير للبنات المحجبات ما يلي.

وقفات للتصوير البنات المحجبات

هناك الكثير من البنات المحجبات لا يحبون التصوير الفوتوغرافي، إما للكسوف أو لأنها لا تحب فكرة التصوير من الأساس، لذلك سنبرز لكم أهم الوقفات الرائعة التي تزيد من حب وشغف التصوير وتظهركم بإطلالة رائعة وجميلة وأنيقة دون إظهار أي عيوب أو مشتتات، حتى تستطيعي أخذ الصور التذكارية سواء كنتي في خطوبة أو أي مكان رسمي تريدين أن تحفظي هذه الذكرى عن طريق الصور.

وقفات للتصوير البنات المحجبات
وقفات للتصوير البنات المحجبات
وقفات للتصوير البنات المحجبات
وقفات للتصوير البنات المحجبات

وقفات تصوير بنات محجبات

  • من الطرق الرائعة والبسيطة لأوضاع تصوير بنات محجبات وهو عبارة عن وقوفك بالجنب مع رفع كتفك للأعلى ووجهك للأسفل قليلا كما في الصورة الأتية
وقفات للتصوير البنات المحجبات
  • هذه من الوقفات الرائعة أيضا لتصوير المحجبات، أن تسندي على حائط مع رفع رأسك للأعلى ووضع رجل فوق رجل أخرى، مع ارتداء نظارة شمس مناسبة لوجهك ، لتظهرين بشكل مثالي ورائع كما في الشكل الأتي.
وقفات تصوير بنات محجبات
  • من الوضعيات البسيطة والتي تعطيكي إطلالة فخمة ومناسبة، عبارة عن وقفة عادية مع رفع يديكي التي تحمل حقيبة اليد وتنظري إلى جانب الأيمن، ويأخذ المصور الصورة بشكل طولي لتظهري بالكامل كما في الصورة الأتية.
وقفات تصوير بنات محجبات
  • يمكنكي في هذه الوضعية أن تبدلي رجليكي مع وضع أطراف أصابعك على وجهك.
وقفات تصوير بنات محجبات

 

  • هذه الوقفة مناسبة إذا كان بجوارك حائط أثري على سبيل المثال، فيمكن أن تضعي يديكي عليه والأخرى على وسطك.
وقفات تصوير بنات محجبات
  • إذا كنتي تريدي الشياكة والبساطة والتقاط الصور التذكارية الرائعة وأنتي تقضين الإجازة الصيفية، عليكي بالوقوف وتبديل القدمين مع النظر جهة اليمين وأنتي ترتادين النظارة الشمسية التي تناسبك، لتحصلي على إطلالة رائعة وجذابة.
وقفات تصوير بنات محجبات

أفضل أوقات التصوير لالتقاط صور رائعة

  • يعتبر وقت شروق الشمس ووقت الغروب من أفضل الأوقات للتصوير، لأن أشعة الشمس تختلف شدتها وتضفي نوعا من الضوء يكون مميزا مع انعكاس إشاعتها.
  • استغلال الساعة الزرقاء وهي اللحظة التي تفصل بين غروب الشمس والغسق، فيمكنك تصوير الكثير من الصور الرائعة التي ستدهشك إذا مزجت الصورة بين هذا الوقت مع مياه البحر الرائعة والسماء الصافية.
  • تجنب التصوير في منتصف النهار لأن الشمس تكون في وسط السماء وتكون شديدة مما يضيف للصورة ظلال داكنة وغير مرغوب فيها، ولكن يمكن التعديل على الصورة لتصبح أفضل.
  • ينصح بعدم استخدام الفلاش في الصور الليلية ووضع الكاميرا على حامل ثلاثي أو سطح ثابت.

أقرأي أيضا:

 

شاركها.

التعليقات مغلقة.

Exit mobile version