تعتبر الشيكولاته من أهم الهدايا للمناسبات السعيدة، وتمتلك شهرة واسعة أثناء الخطوبة أو الأفراح أو أي مناسبات جديدة للعمل والترقيات، ودائمًا ما يتم البحث عن أفضل وأرخص أماكن بيع الشيكولاته المستوردة بالجملة في مصر، هذا بجانب أن هناك كثير من الأشخاص يعشقون الشيكولاتة ويتناولونها يوميًا.

أماكن بيع الشوكولاتة المستوردة بالجمله في مصر

تعد الشكولاتة من مشتقات الكاكاو ويضاف لها المحليات مثل السكر والحليب، ويتم تناولها والاستمتاع بها في ساعات الصفاء والسهر لأنها تفرز هرمون السعادة، وتدخل الشكولاتة في كثير من الحلويات المختلفة كالكيك والرقائق والمثلجات، بالإضافة إلى شراب الشكولاتة الساخنة.

فوائد الشكولاتة:

بجانب كونها تعمل على إفراز هرمون السعادة إلا أنها تمتاز ببعض الفوائد الأخرى نلخصها فيما يلي:

  • تخفض من مستوى الكولسترول مما يعزز من صحة القلب.
  • تقلل من احتمالية الإصابة بالسكتات الدماغية.
  • تعزز الآداء الرياضي بتناولك قطعة صغيرة منها.
  • تحسن تدفق الدم في البشرة.
  • تحمي الشيكولاتة الداكنة من أشعة الشمس.
  • تحسين المزاج.
  • تحسين النظر.

أماكن بيع الشوكولاتة المستوردة بالجمله في مصر

1- محمود الفار

وتتمركز أهم أماكن المعارض ومحلات بيع الشيكولاتة بالجملة في محافظتي القاهرة وبورسعيد، ويعتبر سوبر ماركت (محمود الفار) في محافظة بورسعيد أحد أرخص أماكن بيع الشيكولاتة المستوردة بالجملة في مصر، وترجع شهرته لأنه من سبعينات القرن الماضي.

ويشتهر ببيع كافة أصناف الشيكولاتة الفاخرة بجميع أنواعها وماركاتها بعروض كبيرة تنافس المحلات والمعارض الأخرى وبأسعار معقولة.

ويمكن أن تصل إليه بسهولة عبر فروعه الأتية:

أماكن بيع الشوكولاتة المستوردة بالجملة في مصر

2- مشمش تاجر السعادة:

يعد هذا المحل من أرخص المحلات لبيع الشيكولاتة المستوردة في مصر، ويتواجد في باب البحر في شارع رمسيس بوسط القاهرة ويقدم الكثير من العروض على كثير من الأصناف المستوردة والفاخرة

أماكن بيع الشوكولاتة المستوردة بالجملة في مصر

3- Coca Chocolate :-

يتواجد في مدينة نصر، ولديه العديد من أنواع الشيكولاتة المختلفة والشيبسي والمشروبات المستوردة، ودائمًا لديهم عروض على جميع أنواع الشيكولاتة المستوردة.

أماكن بيع الشوكولاتة المستوردة بالجملة في مصر

4- علوش بازار :-

يعتبر أحد أبرز المنافسين لمحل (محمود الفار) في بورسعيد، ويتواجد في منطقة البازار وفي شارع أوجينا، ويعتمد على حملات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي في عرض أهم أصناف الشيكولاتة المتواجدة لديه وبعروض أسعار جملة.

قد يهمك :

أماكن بيع الشوكولاتة المستوردة بالجملة في مصر

5- صانع السعادة:-

يتوافر لديهم العديد من أنواع الشيكولاتة وبأسعار مخفضة، و يتواجد في مدينة نصر (سيتي ستارز أمام بوابة 7 )، وفي الرحاب في السوق القديم، وفي مكرم عبيد عند تقاطع شارع كابول مع علي عامر يمين بعد Fresh .

أقرأ أيضًا :

شاركها.

التعليقات مغلقة.

Exit mobile version