يُعد فرد الشعر طبيعيا من الأشياء التي لا تعمل على إضعاف الشعر بشكل مستمر ومن أكثر الأشياء التي تتمناها كل فتاة أن لا يتضرر شعرها ، الباتشا من الطرق المميزة لفرد الشعر بشكل أمن وغير مضر وغير مكلف، تم معرفة الباتشا من قديم الزمن عن طريق أمهاتنا وجداتنا.

باتشا للشعر

تتجه جميع الفتيات إلى صالونات التجميل لتصفيف الشعر ولكن لا يعلمون ما هي أضرار المكواة والسشوار أو مكواة البيبي ليس على الشعر، لكل مكواة تصفيف مشكلة مختلفة تضر الشعر، مكواة التصفيف تعمل على تقصف الشعر ومع مرور الوقت قد تقوم بتساقطه بشكل كبير، ولكن الباتشا للشعر من أفضل الحلول التي تتمناها أي فتاة قد لا تكون بنفس كفاءة ومفعول المكواة و لكنها تعمل  على حماية الشعر من أي ضرر يلحق به، الباتشا تعمل على فرد الشعر كما تريدين ولكن تستغرق بعض الوقت حتى تحصلي على الفرد المطلوب.

فوائد الباتشا للشعر

  1. تجعل الشعر مفرود بشكل طبيعي.
  2. يمكنك من خلالها فرد الشعر بالشكل الذي تفضلينه دون استخدام المكواة.
  3. وسيلة موفرة لعدم الذهاب لصالون التجميل.
  4. تعمل على تنشيط الدورة الدموية داخل الرأس.
  5. لا تسبب أي ضرر في خصلات الشعر مثل المعدات الساخنة.
أفضل طريقة لعمل باتشا للشعر – perfect2body.com – برفكت توبادي

طريقة عمل باتشا الشعر

الباتشا للشعر هي الحل الوحيد للقيام بفرد الشعر بطريقة طبيعية دون استخدام أدوات التصفيف الضارة، عليك تعلم الباتشا حتى تحصلي على فرد طبيعي كما تريدين.

سنوضح طريقة عمل باتشا الشعر:-

  1. قومي بغسل الشعر بشكل جيد باستخدام الشامبو والبلسم المناسب لنوع شعرك، بعد ذلك قومي بتجفيف الشعر جيدا.
  2. ادهني الشعر بأي نوع من الزيوت المفضلة لكي أو الكريم المفضل، ومن الأفضل استخدام الزيت الذي يفيد شعرك مثل زيت اللوز الحلو، أو زيت جوز الهند.
  3. بعد ذلك قومي بتمشيط الشعر حتى تتخلصي من التشابك والعقد، ثم قسمية إلى مجموعات أو نصفين،
  4. ضعي في الخصلة العليا بنسة حتى تقومي بتثبيتها أو دبوس من اتجاه الأذن، ثم يتم نقل القسم السفلي من الشعر للجهة الأخرى ثم ضعي بعض البنس لتثبيتها حتى أخر جزء في الخصلة، عليكي التخلص من الشعر بأكمله بتلك الطريقة بعد ذلك قومي بربط الشعر بإيشارب.
  5. الهدف من الإيشارب المحافظة على الشعر وجعله يتنفس بشكل طبيعي.

إقرأ أيضًا :

شاركها.

التعليقات مغلقة.

Exit mobile version