أفضل شامبو لحساسية فروة الرأس، تعد القشرة وحساسية فروة الرأس من الأمور المزعجة لدى النساء والرجال، ومن أهم أسباب الحساسية التلوث وبعض المواد الكيميائية الموجودة في الصابون والالتهابات الفطرية وارتفاع درجة الحرارة ، ونوضح لكم في هذه المقالة بعض أنواع الشامبو لعلاج حساسية فروة الرأس.

شامبو لعلاج فروة الرأس الحساسة

يبحث العديد من الرجال والنساء عن شامبو لعلاج فروة الرأس الحساسة، وتعد أنواع الشامبو التي لا تحتوي على أي روائح عطرية أو ألوان ومواد حافظة وفوسفات من أفضل أنواع الشامبو لعلاج فروة الرأس الحساسة ومن أشهر هذه الأنواع ما يلي:

  • شامبو نيزورال مضاد للقشرة “Nizoral A-D Anti-Dandruff Shampoo”
شامبو لعلاج فروة الرأس الحساسة | شامبو نيزورال المضاد للقشرة “Nizoral A-D Anti-Dandruff Shampoo”

يقلل من الحكة والالتهابات والاحمرار في فروة الرأس لأنه يحتوي على “الكيتوكونازول” المضاد للفطريات.

شامبو لعلاج فروة الرأس الحساسة | Neutrogena T/Gel Therapeutic Shampoo

يحتوي هذا الشامبو على الفحم كمادة فعالة، حيث يعالج جفاف فروة الرأس والحساسية الناتجة عنها، كما أنه يناسب من يعاني من الصدفية وتحسس والتهابات فروة الرأس.

أفضل شامبو لحكة فروة الرأس

تعد مشكلة الحكة من المشاكل المزعجة في فروة الرأس، والتي تشعر الإنسان لا يشعر بالراحة ولا الحصول على الشعر المثالي والجذاب الذي يريده، وننصح بالعديد من أنواع الشامبو التي تساعد في حل المشكلة ومنها ما يلي

dove | أفضل شامبو لحكة فروة الرأس
  • شامبو head shoulders المليء بالزيوت الأساسية التي توازن الحموضة في فروة الرأس، وتمنع من التهيج وظهور القشرة في فروة الرأس.

أفضل شامبو لحساسية فروة الرأس للرجال

يبحث العديد من الرجال على أفضل شامبو لحساسية فروة الرأس للرجال، لأن ظهور القشرة لدى الشباب من الأمور المزعجة والمحرجة في العديد من الأوقات، فلا بد من نوع شامبو موثوق ومناسب لا يجفف فروة الرأس ويمنح الشعر المظهر المثالي والمطلوب مع منع ظهور قشرة الشعر مجددا، ومن أفضل أنواع الشامبو للرجال ما يلي.

  • شامبو دندرين لعلاج القشرة والاحمرار والحكة والجفاف
شامبو دندرين لعلاج القشرة والاحمرار والحكة والجفاف

 

أفضل شامبو لحساسية فروة الرأس للأطفال

أفضل شامبو لحساسية فروة الرأس للأطفال

يبحثن العديد من الأمهات عن أفضل شامبو لحساسية فروة الرأس للأطفال لحماية أطفالهن من ألم حساسية الرأس وظهور القشرة، ويأتي شامبو جانسون من أنواع الشامبو المهمة التي تساعد على ترطيب فروة الرأس والحماية من الحساسية.

يعد شامبو Sulfur8 Kids Medicated Anti Dandruff Shampoo, 7.5 Ounce من الأنواع المفيدة لفروة الرأس خاصة الأطفال من سن سنتين إلى 12 عام، ويساهم في تنظيف فروة الرأس وترطيبها والتخلص من الحكة والقشرة.

أفضل شامبو لحساسية فروة الرأس للأطفال

المصادر : 

شاركها.

التعليقات مغلقة.

Exit mobile version