تعد النظارات الطبية بالنسبة للذين يعانون من ضعف النظر أمرًا مهمًا وجزءًا لا يتجزأ من الأدوات الشخصية، لذلك يحرصون دائمًا على اختيار شنبر مناسب للوجه ومريح لهم لأنها تلازمهم طوال حياتهم.

ودائمًا ما يبحث هؤلاء الأشخاص عن أحدث شنابر نظارات طبية حديثة لعام 2021 على شبكة الإنترنت لمعرفة الأحدث والجديد في عالم الموضة وفي هذه المقالة سوف نطلعكم عن أحدث شنابر النظارات في الأسواق.

فوائد النظارات الطبية :-

1- تحسين الرؤية بشكل أفضل.

2- تحافظ على العينين ومكوناتها من عوامل البيئة الضارة.

3- تحسين القراءة بشكل واضح.

أحدث شنابر نظارات طبية 2021 « رجالي وحريمي »

أحدث شنابر نظارات طبية 2021 «رجالي وحريمي» :-

1-  TR90 من Gariral

هي في الأساس موجهة للرجال وتعتبر من أفضل النظارات الأعلى في التقييم والرخيصة في السعر، ومتوافرة باللونين الأزرق والأسود.

2-  Uvb400 من Stgrt

تصلح للرجال والنساء فهي تشبه نظارات الكلاسيك وأنيقة في مظهرها، وتحمي العين من الأتربة والغبار.

3- Eyeslove Mopia

هذه النظارة مخصصة للنساء، فهي تتسم بالأناقة ومعها عدسات شفافة وملونة، وتتميز بألوان عديدة فهي تصلح للقراءة وتعمل على تحسين الرؤية.

4- CR39 من Stgrt

حاصلة على تقييمات عالية هذا العام فهي تصلح للرياضيين وملابس الكاجوال ولها 4 ألوان وتصلح للرجال والنساء.

5- نظارات ميكيتا:

وهي تتميز بأنها دائرية وذات إطار بني مميز.

6- نظارات توم فورد

7-نظارات لاكوست.

8- نظارات Oculos Coleta

وهي أنيقة في حد ذاتها لأنها تتميز بتصميمها الفريد وتصلح للقيادة وللقراءة إذا كنت تحب أن تقرأ كتابًا فستكون مفيدة لك لأنها تعمل على تحسين الرؤية في الأضواء الخافتة.

احدث شنابر نظارات طبية رجالي حريمي 2021

أشهر الماركات في النظارات الطبية والشمسية :

ونقدم لكم في الملخص البسيط القادم أهم وأشهر أنواع الماركات العالمية في النظارات والمطلوبة بشكل كبير في الفترة الأخيرة وذلك فيما يلي:

  • راي بان.
  • بولو.
  • ماركولين.
  • فوج.
  • سولو.
  • أوكلي.
  • ماكو.
  • تايلور موريس.

كيف تختار النظارة المناسبة لوجهك؟

وفي النهاية الماركات كثيرة والأنواع متعددة، ولكل شخص ذوقه وميوله ولكن اختيار الشنابر أمر مهم للغاية لأنه ملازم وجهك طوال الوقت وبالتالي اختيار الشنبر الملائم لوجهك سيضفي عليك مثالية رائعة تجعلك مختلف عن الآخرين، وهذا يأتي باختيار أنواع متعددة على وجهك حتى تصل للشكل المناسب من أنواع النظارات المختلفة.

فالوجه الدائري على سبيل المثال يحتاج إلى النظارة التي تكون لها زاويه لتعطي جمال للوجه، أما الوجه البيضاوي لا يؤرقه الاختيار فكل الإطارات تكون ملائمة له، والوجه المربع تناسبه الشنبر الدائري، والوجه المثلث تحتاج إلى الإطارات الكبير .. إلخ.

شاركها.

التعليقات مغلقة.

Exit mobile version