كيفية تثبيت العطر على الملابس لمدة طويلة
العناية بالبشرة

كيفية تثبيت العطر على الملابس لمدة طويلة

كيفية تثبيت العطر على الملابس لمدة طويلة، إذا لاحظتي أن العطر الخاص بك قد تلاشى خلال وقت قصير من وضعه، فإن هذا النصائح مهمة للجميع نساء ورجال وسوف تجمل رائحتك تدوم طوال اليوم، ولن تكون بحاجة إلى تفريغ زجاجة العطر جميعها مرة واحدة على نفسك، الجميع يفضل أن يشم رائحة جميلة طوال اليوم، ولكن قد تشعر أن ليس هناك عطر وقد يكون العطر أختفى أو تطاير بمجرد وضعه، ولكن أكبر المعلومات هي كيفية وضع العطر وأماكن وضعه الصحيحة، عليك الاستفادة بجميع الطرق من العطر الخاص بك، وكيفية تخزينه بحيث يحتفظ برائحته أو جودته، لنعرف كيفية تثبيت العطر على الملابس لمدة طويلة في التالي.

كيفية تثبيت العطر على الملابس

من أسهل الأمور وضع العطر بالقليل من الرذاذ، حيث يتطلب الأمر بعض المهارة، على سبيل المثال هل تعرف أن وضع العطر يختلف على البيئة التي يتم ارتداء فيها الزي، يجب عليك وضع العطر على المعصمين وفركها سويا وليس كثيرا حتى لا يتم تسخين الجلد ويفرز مادة تمنع ظهور رائحة العطر ثم يتم توزيع العطر على الملابس مع القليل من رذاذ العطر.

طريقة زيادة تركيز العطر

عند شرائك للعطر عليك اختيار والشراء من الأماكن الموثوق بها حتى تحصلي على عطر زيتي لا غير ذلك، كذلك عند وضع الزيت للتركيز يتم التركيز بشكل صحيح فيجب عليك أن تحصلي على عطر زيتي لا غير، طريقة زيادة تركيز العطر حيث أن تركيز العطر يجعلك تحصلين على رائحة أكثر وضوحا وفواحا.

ضعي زجاجة العطر في الثلاجة ليوم كامل 12 ساعة ثم ضعيها جانبا في مكان دافئ لفترة يومين أو يوم، جربي تلك الطريقة وستلاحظين الفرق عند الاستخدام.

طريقة زيادة تركيز العطر
طريقة زيادة تركيز العطر

كيف تجعل رائحة العطر قوية

عادة ما تضع السيدات العطر في صالة الاستحمام لأن في الحمام الرطوبة عالية التي يتسبب فيها بخار الاستحمام بالماء الساخن، هذا الذي يجعل العطر يفقد الرائحة الخاصة مع مرور الوقت عند وضعه في الحمام لذلك لا يجب على أي شخص وضع العطر في الأماكن ذات الرطوبة العالية حتى لا يخسر العطر المفضل.

موضوع متعلق: أفضل أعشاب لتعطير الشعر 

تثبيت العطر بالفازلين

بعض النساء اللذين يضعون العطر قد يعانون من نقطة وهي أن العطر لا يثبت على بشرة الجسم، ولا يعلمون السبب، لذلك تثبيت العطر بالفازلين من الأمور الضرورية لأن وضع الفازلين قد يجعل العطر الرزاز يثبت لفترة أطول من المعتاد.

المصادر

  1. somethinspecial.com
  2. www.vogue.com
  3. www.savoirflair.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *