فساتين ستان للمحجبات 2021، تعتبر الفساتين الستان من الاختيارات الأولى للسيدات والفتيات في المناسبات، هل تبحثين عن موديلات لفساتين سهره، أعياد ميلاد، حفلات، مناسبات خاصة، وانتى محجبة.؟  تتميز فساتين المحجبات بالأكمام الطويلة ذات طلالة جميلة، كما تتميز بألوانها البراقة وأشكالها الكثيرة،  هيا بنا لمعرفة الكثير عن فساتين ستان للمحجبات 2021.

فساتين سواريه محجبات:

قبل اختيار أي فستان سواريه يناسب الشكل العام لـ ملابس المحجباب؛ يجب عليكي أن تحددي المناسبة، ووقتها هل صباحا أو مساء، إليكي بعض النصائح الهامة:

  • يجب عليكي قبل اختيار الفستان معرفة الوقت الذي سوف تحضري فيه، إذا كان صباحا سوف تختاري لون الفستان هادئ جدا وبدون لمعة كثيرة.
  • عندما تكون المناسبة في المساء يجب عليكي عمل الفستان فضفاض ليعطي منظرا ناصعا وجميلا.
  • عند اختيار طرحة الفستان، يجب عليك أن تحددي ما تحتاجينه أن تكون الطرحة مطابقة للون الفستان، أو اختيار لون ثاني يتطابق مع لون الفستان.
  • يجب عليكي اختيار الفستان الذي يتطابق مع مواصفات جسمك، هناك أجسام مختلفة، البدين والنحيف والكثير من الاختلافات أيضا في الطول، تختلف الموديلات على اختلاف الأجسام يجب عليكي اختيار الأنسب لك.
  • هناك الكثير من أنواع القماش مثل قماش التل، الستان، قماش بطبعات الورود، الترتر، الدانتيل القماش، يبرز لكي جمال وستايل الفستان لذلك يجب تحديد نوع القماش الذي تفضلينه والمناسب لكي.

فساتين سواريه محجبات تركي:

فساتين ستان للمحجبات 2021
فساتين سواريه محجبات تركي

تتجه الفتيات إلى الفساتين السواريه في الأفراح، أعياد الميلاد، ومناسبات أخرى حيث أن كل فتاة لها أناقتها وذوق مختلف عن الآخرين، وهذا ما يميزها، اختيار فستان تركي شئ غاية في الجمال ، ولكن لا بد من اختيار فستان متناسق مع شكلك، ليس أي موديل قد يليق بك.

فساتين سواريه للمحجبات ستان:

فساتين ستان للمحجبات 2021
فساتين سواريه للمحجبات ستان

تفضل بعض الفتيات ارتداء الفساتين الستان في المناسبات ليتمكنوا من الحركة بحرية، لأنه من أكثر الأقمشة انتشارا لفساتين المناسبات وخاصة للمحجبات، لأنه يتميز بأناقة ونعومة فاخرة. 

قد يهمك : 

فساتين سواريه صك:

 هناك الفستان الصك ولكنه مختلف عن باقي الفساتين واستايله مختلف قليلا، نادرا ما تتجه إليه الفتيات ولكنه مميز للغاية، عملي للغاية ومناسب للحجاب، فهذا الستايل الصك يساعد على ارتداء الذيل الذي يتواجد في الخلف وهو يعطي مظهرا جيد جدا.

فساتين سواريه صك
فساتين سواريه صك

فساتين سواريه محجبات بسيطة للبدينات:

فساتين ستان للمحجبات 2021
فساتين سواريه محجبات بسيطة للبدينات

تقع الكثير من الفتيات البدينات في حيرة عند اختيار الفستان المناسب لهم عند حضور أي مناسبة ولكن هناك فساتين خاصة للفتيات البدينات مثل:

  • الفساتين المنفوشة: تعمل الفساتين المنفوشة على إعطاء الجسم شكل أفضل، كما تعمل على إخفاء المناطق البارزة في الجسم مثل البطن والأرداف.
  • الفساتين ذات الحزام على الخصر: يعتبر هذا الفستان من الخدع الجديدة للظهور بشكل أنحف أكثر.
  • الفساتين ذات الطبقات المتعددة: يفضل تصميم فستان من الطبقات الكثيرة وتفضل قماش الطبقات من الدانتيل بعيدا عن الستان الناعم، لتكون منفوشة وتخفي عيوب الجسم البارزة. 

أقرأ أيضًأ :

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *