يعتبر الشال البناتي من أهم قطع الملابس في الشتاء، ودائما يبحثون عن طريقة لف الشال البناتي حتى يواكبون الموضة، فبمجرد اقتناء شال واحد تستطيع أن تصنع منه الكثير من اللفات أو ارتداؤه كـ سكارف، ويمكن الاستعانه به عن طريق ارتدائه فوق الملابس الخفيفة للشعور بالدفء في شهور الشتاء الباردة، بالإضافة إلى المظهر الجمالي والأنيق، كما يناسب المحجبات وغير المحجبات.

طريقة لف الشال البناتي 2021

طريقة لف الشال البناتي رقم (1)

طريقة لف الشال البناتي 2021
طريقة لف الشال البناتي 2021

وتعتبر الطريقة التقليدية والبسيطة وتكون مميزة حيث يمكنكي لف الشال على رقبتك، ويكون منسدل على صدرك ليوفر لكي الدفء المطلوب.

طريقة لف الشال البناتي رقم (2)

شال حريمي 2021
شال حريمي 2021

وهي لف الشال حول العنق، يمكنكي ثني الشال ووضعه على العنق من الخلف، ووضع طرف الشال في الفجوة من الناحية الأخرى، لتحصلى على لفة أنيقة ومحكمة بجانب التدفئة المناسبة.

طريقة لف الشال البناتي رقم (3)

شال حريمي 2021
لف الشال البناتي

يوجد طريقة مميزة عندما تشعرين بالبرد، يمكنكي ارتداء الشال الصوف على هيئة سترة، وهي عبارة عن لف طرفي الشال ويمر من أسفل الذراع، والطرف الأخر يمر من أسفل الذراع الآخر، ثم يتم ربط النهايات، ويمكنكي حمله على كتفك أثناء النهار وارتدائه ليلا عندما تشعرين بالبرودة فسيكون مناسب.

طرق أخرى لـ لف الشال البناتي

شال حريمي 2021
لف الشال البناتي
  • يمكنكي وضع الشال تحن المعطف المغلق ويظهر جزء بسيط منه.
  • يمكنكي لف الشال بحزام، هذه اللفة تجعلكي أكثر ثبات وتعطيكي مظهرا رائعا.
  • اللفة على شكل مثلث ومناسبة للشال الطويل.
  • لف الشال على الرقبة ويكون واسع قليلا وطرفي الشال ظاهرين، ويتناسب هذا الشكل مع الملابس السادة، أو ذات النقوشات الهادئة والبسيطة، بالإضافة إلى كونها تتناسب مع المحجبات وغير المحجبات

طرق لف الشال للمحجبات

يحتل الشال الطويل الموضة هذا العام خاصة في فصل الشتاء، فهو يقوم بالتدفئة المناسبة ويضفي على السيدة الأناقة والإطلالة المميزة، بأي طريقة ترتديها بها.

شال حريمي 2021
لف الشال للمحجبات

فهو مرن للغاية في تجديد وضعية ارتداءه مما يتيح أن تحصلي على أكثر من مظهر وإطلالة بشال واحد، وعادة الفتيات يفضلونه ويستغنوا عن الدفء مقابل ظهورهن بشكل أنيق ومظهر جذاب ورائع، وننصحك بالأتي عند ارتدائك للشال الطويل

  • اختيار الشال ذو اللون الأحادي مع حجابك المطبع.
  • اختيار الشال المطبع مع الحجاب الأحادي.
  • ينصح بعدم اعتماد لفة حجاب معقدة عند ارتداء الشال.
  • ارتداء التربان مع الشال.
  • لا تضعي الأكسسورات أو العقود وغيرها.

قد يهمك : 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *