طريقة حرق بصيلات الشعر نهائيا، الشعر الزائد يسبب مشاكل للجميع والبعض يبحثون عن شيء لإزالة ذلك الشعر بشكل دائم، من عدة سنين لم يكن هناك تطورات في الأجهزة مثل تلك الفترة، لم يكن هناك أجهزة تعمل على حرق بصيلات الشعر من الجذور وبشكل عميق، وخلال تلك الفترة تم اكتشاف الأجهزة التي يمكنها فعل ذلك، ولكن ما هي طرق حرق بصيلات الشعر نهائيا لنوضح ذلك.

تدمير بصيلات الشعر

من يتجهون إلى فكرة تدمير بصيلات الشعر، هناك سببين لتلك الفكرة، من الممكن أن يكون هناك تدمر في خلايا بصيلات الشعر بشكل فعلي، أو يوجد من يريد التخلص من الشعر بشكل نهائي، وفي تلك الحالتين من الأجهزة التي تعمل على تدمير بصيلات الشعر هو الليزر، الليزر يعمل على تدمير أو حرق الشعر، أجهزة الليزر هي الحل الأفضل ولا يمكن أن يسبب أي مشاكل للجلد.

مواد تقتل بصيلات الشعر

الشعر من المشكلات التي تواجه البعض، وهناك وقت قد يمر على الشخص يفكر فيه أنه لا يريد أي شعرة به، ثم يقومون بالبحث عن طرق مختلفة للتخلص من الشعر المزعج مثل مواد تقتل بصيلات الشعر قد تكون هذه المواد ضارة على الإنسان ولكن تعمل على قتل بصيلات الشعر لنرى ما هي تلك المواد.

  • كريم لإزالة الشعر ( نير ).
  • يتخلص كريم ( فيت ) من الشعر.
  • مادة هيدروكسيد البوتاس.

قد تسبب تلك الكريمات تهييج في الجلد وتجعلك تشعر ببعض الحرقان خلال الاستخدام أو بعد الاستخدام.

موضوع متعلق:  فوائد زيت السعد لمنع نمو شعر الجسم

هل الخل يقتل بصيلات الشعر

هل الخل يقتل بصيلات الشعر، الجواب هو لا لأن الخل يعمل على معالجة بصيلات الشعر ويحمي الفروة من الميكروبات التي توجد بها كذلك يوجد في الخل الكثير من الفوائد مثل.

  • يتم استخدامه مثل الغسول.
  • يعمل على محاربة العدوى الفطرية.
  • يمكنه محاربة المبيضات البيضاء.
  • يحتفظ بلون الشعر الطبيعي عند استخدامه.

فالجواب هو لا، الخل لا يمكنه أن يتخلص أو يدمر الشعر بل هو يعطيه الحياة لفترة أطول.

هل تموت بصيلات الشعر نهائيا

بصيلات الشعر عندما تموت لا يمكنها إنبات الشعر من جديد، من ضمن الأسباب التي تموت بسببها بصيلات الشعر هو ( التهاب الجريبات ) وهو إصابة بصيلات الشعر بالتهاب، حيث ما يوجد الشعر في الوجه أو في الجسم أو في الرأس، سبب ذلك الالتهاب هو التهاب المكورات العنقودية ويمكن أن تختفي تلقائيا مع مرور الوقت.

طريقة حرق بصيلات الشعر

من ضمن الأسباب التي من خلالها يمكن حرق بصيلات الشعر هي.

  1. الليزر، من خلال تطبيق الإشعاع الخفيف من الليزر عالية الحرارة، إلا أنه من أنواع الطرق الرخيصة، يعمل على التخلص من الشعر بكميات كبيرة في وقت واحد، وهو لا يعمل على التخلص من الشعر بشكل كامل لكنه يعمل على تقليل نمو الشعر.
  2. يعتبر التحليل الكهربائي من أغلى أنواع اجهزة إزالة الشعر ويكون مفعولها دائم، وهي تيارات كهربائية تتغلغل عبر إبر صغيرة تتجه مباشرة نحو بصيلات الشعر، وتكون تلك الطريقة الأمثل للتخلص من بصيلات الشعر.

المصادر

  1. royalaestheticmilford.com
  2. thehairfuel.com
  3. futurederm.com
  4. hhairremovalzone.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *