تعتبر دريم بارك من أفضل الأماكن لقضاء العطلات الرسمية وإجازات الأعياد، وتختلف أسعارها بين عام وآخر، فمثلا سعر تذكرة ملاهي دريم بارك 2021 لن تكون مثل العام الماضي، وتضم دريم بارك العديد من الألعاب والمقاهي والمطاعم، والتي جعلها مكانا مناسبا للكبار والصغار لقضاء وقت لطيف وممتع، وتقع على طريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر، على بعد 8 كيلو متر عن أهرامات الجيزة.

سعر تذكرة ملاهي دريم بارك 2021

تتنوع سعر تذكرة ملاهي دريم بارك 2021 بين التذاكر السيلفر والجولدن والعائلية والبلاتينيوم ونوضح لكم جميع الأسعار فيما يلي.

  1. التذاكر السيلفر: سعر التذكرة الواحدة 150 جنيه مصري، وتكون شاملة الدخول وجميع الألعاب المجانية.
  2. التذاكر الجولدن: سعر التذكرة الواحدة 180 جنيه مصري، وتكون شاملة الدخول وجميع الألعاب المجانية، وعدد 2 كوبون من الألعاب التي سعرها 40 جنيه.
  3. التذاكر البلاتينيوم: سعر التذكرة الواحدة 230 جنيه مصري، وتكون شاملة الدخول وجميع الألعاب المجانية، وعدد 2 كوبون من الألعاب التي سعرها 40 جنيه وكوبون اخر من ألعاب بيت الرعب التي تحمل سعر 65 جنيه.
  4. التذاكر الدايموند: سعر التذكرة الواحدة 260 جنيه مصري، وتكون شاملة الدخول وجميع الألعاب المجانية، وعدد 2 كوبون من الألعاب التي سعرها 40 جنيه وكوبون اخر من ألعاب بيت الرعب التي تحمل سعر 65 جنيه، وكوبون للألعاب التي تحمل 50 جنيه.
  5. التذاكر الفاميلي: سعر التذكرة الواحدة 560 جنيه، وتسمح هذه التذكرة بدخول عائلة مكونة من 4 أفراد الأب والأم وطفلين أقل من 10 سنوات، وتكون شاملة الدخول وجميع الألعاب المجانية.

ملحوظة : قد تختلف الأسعار بنسب متفاوتة لأن هذه الأسعار كانت في وقت  كتابة المقال.

مواعيد العمل في دريم بارك 2021

يبحث الكثير من الأشخاص قبل الذهاب على مواعيد العمل في دريم بارك 2021 قبل الذهاب، حيث تفتح مدينة الملاهي المشهورة أبوابها أمام الزوار من يوم السبت وحتى يوم الخميس من الساعة 10 صباحا وحتى 7 مساءًا، أما بالنسبة ليوم الجمعة والأعياد والمناسبات الرسمية من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 9 مساءا.

اسعار الالعاب في دريم بارك

  1. يبلغ سعر لعبة (السوبر سبين) 30 جنيه للفرد
  2. يبلغ سعر لعبة (التوب سبين) 40 جنيه للفرد
  3. يبلغ سعر لعبة (الصاروخ) 40 جنيه  للفرد
  4. يبلغ سعر لعبة (السميلاتور) 40 جنيه للفرد.
  5. يبلغ سعر لعبة (الديسكفري) 40 جنيه للفرد.
  6. يبلغ سعر لعبة (القطار الطائر) 40 جنيه للفرد.
  7. يبلغ سعر لعبة (بيت الرعب) 65 جنيه للفرد.
  8. يبلغ سعر لعبة (الجو كارت) 50 جنيه للفرد.

بجانب أن ملاهي دريم بارك دائما ما تقوم بعمل عروض وتخفيضات في الإجازات الرسمية والأعياد، إضافة إلى أن دخول الأطفال أقل من عمر 3 سنوات مجاني.

ما يميز ملاهي دريم بارك

تتكون الملاهي المشهورة دريم بارك من 7 أماكن (البلاذا – الاطفال – ميرامار – الموفي – الانشنت – منطقة التكنو – منطقة الاطفال الجديدة )، وتحتوي كل منطقة على مجموعة كبيرة من الألعاي المسلية والمثيرة وتتناسب مع كافة الأعمار، كما يتم تخصيص منطقة (الميرامار) لتناول الأطعمة والمشروبات.

تتميز الملاهي بوجود عدد من الكافيهات والمطاعم المختلفة التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات للزائرين لتحظى على إرضائهم، لأنه لا يسمح بدخول أي أطعمة من الخارج، كما تنظم دريم بارك العديد من العروض الخاصة والحفلات المميزة، ويمكنكم الاستمتاع بلعبة الفيديو جيم في الأماكن المخصصصة لها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *