الفرق بين مكواة الشعر السيراميك والتيتانيوم
العناية بالشعر

الفرق بين مكواة الشعر السيراميك والتيتانيوم

الفرق بين مكواة الشعر السيراميك والتيتانيوم، تعد المكواة من أدوات مستحضرات التجميل التي تستخدمها الفتيات كثيرا في المناسبات أو الخروجات أو حتى في المنزل، يوجد بعض الأنواع وكل نوع يختلف عن الآخر وهناك الأنواع الجيدة و الأنواع الغير جيدة والتي لا تفعل لكي نفس الأداء الذي تريدينه ولكن بعض أنواع المكواة قد تقوم بالغرض، ولكن من الممكن أن تقومي بكوي شعرك بالمكواة وبعد ذلك تلاحظين أن شعرك قد انتفخ من الحرارة العالية التي كانت عليه أو أن نوع المكواة ليس جيد، لذلك المكواة أنواع كثيرة وماركات كثيرة والبعض لا يفضلون أي نوع من المكواة ولكن يفضلون نوع واحد فقط، وذلك ما يقومون بتفضيله وتجعل الشعر أكثر جمالا لنعرف الفرق بين مكواة الشعر السيراميك والتيتانيوم في الأتي.

أيهما أفضل مكواة الشعر بالبخار أم السيراميك

سوف تقابلين بعض الفتيات تتحدث أن المكواة بالبخار جيدة عن المكواة السيراميك وسوف تقابلي من ستقول العكس، ولكن أيهما أفضل على الشعر لنعرف.

مكواة الشعر بالبخار تعتمد على تسخين الماء التي توجد داخل العبوة لينشأ البخار، وتكون أكثر أمانا للشعر من المكواة السيراميك، وتكون ألطف للشعر، من الممكن أن يجف شعرك أو يكون معرضا للجفاف والتقصف، ولكن يحتاج لحرارة أعلى من المعتاد، ويجعل البخار أكثر لمعانا ورطوبة، وذلك يمنع تلف الشعر وتجفيف الشعر وسوف يجعله صحيا.

المكواة السيراميك قد تكون أكثر استخداما وأفضل للشعر الكثيف والطويل وهي تكون أسرع من مكواة البخار، وإن كنت في عجلة يفضل استخدام مكواة السيراميك فهي تعمل على إنجاز الشعر في الكوي، ولكن تستغرق وقتا أطول في استخدامها.

الفرق بين مكواة الشعر السيراميك والتيتانيوم

الاختلاف بين المكواة يوجد في اللوح الذي يوجد بها من الداخل وكيفية تسخين الشعر بها، يتم تسخين ألواح السيراميك من الداخل إلى الخارج، ولكن تعمل ألواح التيتانيوم في التسخين من خصلة الشعرة، يمكن لك أن تلاحظ مكواة الشعر المسطحة تأخذ وقت أكبر في التسخين وذلك يكون أفضل بكثير.

والتيتانيوم يصدر سخونة بشكل سريع، فإن خطرها أعلى على الشعر، قال بعض مصففي الشعر أن استخدام مكواة التيتانيوم مفيد وأفضل للشعر في المستقبل وبشكل مهني، لأن درجة حرارتها ترتفع بشكل أسرع وتعمل على توزيع الحرارة بالتساوي داخل المكواة لتحصلي على نتيجة رائعة في اتجاه النعومة، ولكن يمكنها أن تتلف الشعر بشكل كبير وخطر إن لم تستخدميها بشكل صحيح.

والاختلاف في المكواة السيراميك أنها تسخن بها ألواح الشعر وتعمل على توزيع الحرارة داخل الشعر بطريقة تكنولوجية “الأشعة تحت الحمراء” وتقوم بفرد الشعر من الداخل إلى الخارج ويكون ذلك أضمن وأحسن للجميع.

الفرق بين مكواة الشعر السيراميك والتيتانيوم
الفرق بين مكواة الشعر السيراميك والتيتانيوم

أفضل مكواة شعر للشعر الخشن

  1. مكواة التيتانيوم.
  2. مكواة السيراميك.
  3. مكواة التورمالين.
  4. مكواة شعر من كونير.
  5. مكواة براون.
  6. مكواة من بيبي ليس.
  7. كذلك مكواة سيلفر بوليت كيراتين.
  8. مكواة كلاود نايت.

مكواة شعر سيراميك

  1. GHD بلاتينيوم.
  2. T3- تمرير مفردة X حديد تصفيف.
  3. مكواة تصفيف من السيراميك من تشي تورمالين 3 في 1.
  4. بابلیس پرو نانو تیتانیوم.
  5. إنفينيتي برو باي كونير.
  6. XTAVA المهنية مكواة الشعر بالأشعة تحت الحمراء.

اقرأي أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *