الفرق بين الليزر الكربوني والفراكشنال؟
العناية بالبشرة

الفرق بين الليزر الكربوني والفراكشنال؟

الفرق بين الليزر الكربوني والفراكشنال؟ هناك أنواع كثيرة من العلاجات بالليزر للبشرة التي تستخدم لعلاج المشكلات ، ولكن ليس فقط الوجه فهناك كذلك الجسم والظهر و الرقبة و الصدر، ومن ضمن كل تلك العلاجات التي توجد بالليزر هناك العلاج من خلال الليزر بالفراكشنال و الكربوني، نوضح لكم ما هو الفرق بين الليزر الكربوني والفراكشنال؟ .

الفرق بين التقشير الكيميائي والفراكشنال

يعمل كل من التقشير الكيميائي والفراكشنال، على تجديد البشرة ويعمل على إزالة الطبقة الميتة أو القديمة من الجلد مما يساعد البشرة على تجدد الجلد الخاص بها من جديد.

وكلاهما يعملان على التخلص من آثار علامات حب الشباب والخطوط البيضاء والتجاعيد والشيبان أو تقدم عمر البشرة.

الفرق بين الليزر الكربوني والتشقير

من أفضل وأهم التقنيات المستخدمة في الليزر الكربوني هو أن يقومون باستخدام الليزر الكربوني لتقشير الوجه، وتكون التقنيتين سويا في نفس الخاصية لتعطي النضارة للوجه بشكل أفضل.

يعمل التشقير على تغيير لون الشعيرات التي توجد بالوجه أو أسفل الطبقة الأولى من بشرة الوجه ومع الوقت تعمل على تقليل ظهور الشعر وتعطي للبشرة النضارة والجمال.

يعمل الليزر الكربوني على تقشير شعر الوجه وهو الحل الأفضل لما تبحث عنه الكثير من الفتيات وهو أفضل طريقة تعمل على تقليل الشعر أو تجعله غير مرئي دون الاتجاه إلى إزالته، في تلك الفترة التي يعمل بها الليزر على استهداف الأشعة لصبغة الميلانين فتقوم بتفكيكها وتعمل على تفكيك لون الشعر بدون ضرر لخلايا الجلد.

متى تظهر نتائج الليزر الكربوني

يمكن أن تلاحظي النتائج من أول جلسة تقومين بها حيث تلاحظين التفتيح بشكل كبير وبعد فترة تظهر كامل النتائج التي تحدث خلال ذلك الفترة وبعد أن تظهر النتيجة تستمر معك خلال عدة سنوات.

الفرق بين الليزر الكربوني و الهيدرا فيشل

ما هو الهيدرا فيشل، عرف بأهميته فهو يعمل على تقشير البشرة بشكل جيد وبدقة، ويحدث ذلك من خلال جهاز من رؤوس سوداء مختلفة، وهو يكون على مرحلتين.

  1. عبارة عن تنظيف المسام السوداء ويعمل على إزالة الخلايا الميتة عن طريق التقشير والتنظيف.
  2. يتم حقن مجموعة من السيروم التي تحتوي على مجموعة من الفيتامينات، الجليكوليك، وحمض الساليسيليك، والمعادن، وتعمل كل تلك العناصر على تنظيف وترطيب البشرة بعمق.

الليزر الكربوني يعمل الليزر الكربوني على تشقير شعر الوجه وهو الحل الأفضل لما تبحث عنه الكثير من الفتيات وهو أفضل طريقة تعمل على تقليل الشعر أو تجعله غير مرئي دون الأتجاه إلى إزالته.

الفرق بين الليزر الكربوني و الهيدرا فيشل
الفرق بين الليزر الكربوني و الهيدرا فيشل

أضرار الليزر الكربوني

  1. يسبب احمرار في البشرة والحكة وتورم.
  2. تعمل على ظهور حب شباب في البشرة ولكن على حسب نوع البشرة وليست جميع الأنواع.
  3. يسبب تغيير بسيط في لون البشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *