أين تباع زبدة الشيا في مصر ؟ زبدة الشيا تم استخراجها من شجرة الشيا الإفريقية، وهي عبارة عن ثمرة الشيا وبداخلها ثمرة تحتوي على مادة دهنية ولونها أصفر باهت قليلًا أو بلون العاج، ويتم استخراج الشيا عن طريق كسر الثمرة وغليها حتى النضوج والخلط، ويستخدمها الكثير في المراهم والترطيب ومستحضرات التجميل، كما تُزرع شجرة الكاريتي أو الشيا غرب أفريقيا وتنتج نوعا من المكسرات أو البذور، وتصنع منها نساء أفريقيا زبدة للشعر والبشرة وصناعة الشمع، والخشب وحتى الطبخ، تحتوي زبدة الشيا الأصلية على فيتامينات، A، F ، E.

هل تباع زبدة الشيا عند العطارين؟

نعم زبدة الشيا تباع عند الكثير من العطارين الكبار والصغار؛ ولكن هل سألت نفسك ذلك السؤال: هل تباع زبدة الشيا عند العطارين ولماذا، تباع زبدة الشيا عند العطارين، لأن زبدة الشيا غنية بفيتامينات كثيرة والكثير من فوائدها تعالج الشعر والبشرة وتدخل كذلك ضمن مكونات الطبخ وتحضير الطعام، الجواب نعم زبدة الشيا تباع عند العطارين الكبار والصغار، ولكن لابد من الحدز، خاصة وأن هناك نوع من زبدة الشيا ليس جيد وهناك الأصلية وذلك هام للغاية.

أين تباع زبدة الشيا في مصر ؟
أين تباع زبدة الشيا في مصر ؟

هل توجد زبدة الشيا عند العطار

زبدة الشيا من أنواع البذور أو المكسرات مثلها مثل البندق والفستق واللوز، لذلك سوف تكون متواجدة عند العطار، والكثير من الأشخاص يتسائلون هل توجد زبدة الشيا عند العطار، الإجابة هي نعم زبدة الشيا تباع عند العطارين لكونها مثل المكسرات وهي تشبه قليلا، وأن العطار يقوم ببيع الكثير من أدوات مستحضرات التجميل العشبية فهو سوف يبيع زبدة الشيا لأنها من أنواع مستحضرات التجميل وكذلك فهي تضاف على الطعام ولها فوائد كثيرة.

هل تباع زبدة الشيا في الصيدليات

يتسألون الكثير من النساء والرجال هل تباع زبدة الشيا في الصيدليات ويرغبون بمعرفة ما هي استخدامات زبدة الشيا وفوائدها، المتعددة للبشرة والوجه.

يتحدثون في موضوع زبدة الشيا وقيل لبشرة شابة عليك باستخدام زبدة الشيا، و هل تباع زبدة الشيا في الصيدليات أو في المحلات الكبيرة التجارية، والجواب على ذلك السؤال يمكن أن تجدوا زبدة الشيا في المحلات الكبيرة التجارية التي تعرض مستحضرات التجميل والكثير من الأشياء الهامة لكل امراة أو للرجال للبشرة وغيرها الكثير فهي نعم توجد هناك، وموضوع هام أن تقوم بشراء زبدة الشيا الأصلية لتحصل على الفوائد التي بها لذلك ينصح بالحصول عليها من الصيدليات أضمن لك.

قد يهمك : 

أين تباع زبدة الشيا في مصر ؟
أين تباع زبدة الشيا في مصر ؟

أين أجد زبدة الشيا الأصلية ؟

شجرة الكاريتي أو شجرة الشيا توجد في مناطق غرب ووسط أفريقيا وهذا هو موطنها الأصلي و تستخرج زبدة الشيا من ثمرة الشيا، وتعرف باسم الكارتيه، و من أشهر أماكن نموها منطقة السافانا في السودان ومناطق اعلى النيل ويكون هذا موطنها الأساسي ولا تعطي شجرة الشيا ثمارا إلى بعد مرور 50 سنة وتعيش شجرة الشيا لمدة 300 سنة تقريبا، ويطلق على زبدة الشيا في أفريقيا ذهب المرأة لكثرة فوائدها.

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *