أين تباع أكياس الألياف الطبيعية للتخسيس
الصحة

أين تباع أكياس الألياف الطبيعية للتخسيس

أين تباع أكياس الألياف الطبيعية للتخسيس، الألياف الغذائية لها العديد من الفوائد للجسم حيث تساعد في حل الكثير من المشاكل الصحية في الجهاز الهضمي وتقي من الإمساك وتساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة من الوقت، ويلجأ العديد ممن يريدون اتباع نظام غذائي وخسارة الوزن إلى استخدام أكياس الألياف الغذائية التي تباع في الصيدليات ومواقع التجارة الإلكترونية، ونستعرض لكم أهم فوائد وأضرار الألياف الطبيعية للتخسيس.

أكياس للتخسيس

هناك العديد من الفوائد من أكياس الألياف للتخسيس، فالألياف الغذائية متواجدة في الطعام الذي نتناوله ولكن لا يتم الاستفادة القصوى منها، وينصح بتعويضها من خلال بعض المكملات الغذائية التي تحتوي على الألياف، لأنها تساعد على حل الكثير من مشاكل الجهاز الهضمي، فينصح بتناول مقدار 25 جرام من الألياف الغذائية للمساعدة في عملية خسارة الوزن، فهي ستساعد على الشعور بالشبع لفترات طويلة.

سعر أكياس الألياف للتخسيس

تتعدد أكياس الألياف للتخسيس ولكل من هذه الأنواع له سعر خاص، سنذكر لكم على سبيل المثال بعض أنواع أكياس الألياف للتخسيس فيما يلي.

  • أكياس بينوبن للتخسيس

يحتوي على خلاصة التفاح والأناناس وقشور البيسيليوم، فيستخدم في خسارة الوزن بدلا من عملية بالون المعدة، فهو عبارة عن مكمل غذائي يمنح الطاقة والنشاط للجسم، ويحافظ على ثبات إفراز الأنسولين فيمنع من تكون الدهون أسفل الجلد، وبالنسبة لقشور البيسيليوم فتتحول لمادة جيلاتينية صلبة بداخل الأمعاء وتزيد فترة الشبع فترات أطول مما يعطي الشعور بالشبع وعدم الجوع وبالتالي تقليل معدل الطعام، كما يعتبر واقي لجدار الأمعاء من الالتهابات أو الإصابة بالأمراض.

ويبلغ سعر العبوة 390 جنيه.

  •  أكياس سيلتاج للتخسيس

يحتوي على الألياف الغذائية التي تعمل على إنقاص الوزن وزيادة فترة الشبع، وتعمل الألياف بها على سهولة توزيع الدهون، ويحسن من عملية الهضم وتحفيز إنقباضات الأمعاء، ويحمي من انقباض الأمعاء، والوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية.

وتبلغ سعر العبوة التي تحتوي على سيلتاج للتخسيس 180 جنيه، وتحتوي على 30 كيس.

أين تباع أكياس الألياف الطبيعية للتخسيس
أين تباع أكياس الألياف الطبيعية للتخسيس

أين تباع أكياس الألياف الطبيعية للتخسيس

تباع أكياس الألياف الطبيعية للتخسيس في الكثير من الصيدليات الكبرى، كما يمكنك شراؤها أيضا من المواقع الإلكترونية مثل سوق دوت كوم، واي هيرب.

أضرار الألياف الطبيعية للتخسيس

بالرغم من الفوائد العديدة التي تسببها الألياف، إلا أن هناك أضرار أيضا إذا تم استخدامها بكثرة وأكثر من الجرعة المطلوبة يمكن أن تتسبب في الأتي.

  • ثبات الوزن.
  • غازات وانتفاخات.
  • الشعور بامتلاء كبير في المعدة.

اقرأ أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *