أنواع شامبو لصبغ الشعر الأبيض، يلجأ الكثير من الرجال والسيدات إلى صبغ لون الشعر الأبيض وتحويله للون الأسود من جديد، إما لتغيير لوك الشعر أو التخلص من الشيب المبكر، ولا بد في هذه الحالة استعمال شامبو صبغ الشعر المخصص للحفاظ على لون الشعر المصبوغ لفترة طويلة، وحماية بصيلات الشعر من التلف والتقصف، ونوضح لكم أهم أنواع شامبو لصبغ الشعر الأبيض، وما هي أضرار شامبو صبغ الشعر فيما يلي.

أضرار شامبو صبغ الشعر

على الرغم من الفوائد التي تعود على الشعر من الصبغة أو الشامبو، من تغيير لون الشعر للون المطلوب في وقت قصير، ولكن احتواء شامبو صبغ الشعر على مواد كيميائية كثيرة يؤدي لحدوث أضرار، من بين هذه الأضرار ما يلي.

  • قد يؤدي إلى حدوث السرطان لأن الشامبو يحتوي على مواد كيميائية تؤثر على فروة الرأس وطبقة الجلد، لأن طبقة الجلد عرضة لامتصاص المواد الضارة مما تؤدي إلى الكثير من الأمراض.
  • احتمالية حدوث الطفح الجلدي على فروة الرأس بسبب كثرة المواد الكيميائية حتى وإن كانت من النوع الجيد للشعر، ومع حدوث ذلك لا بد من الذهاب للطبيب في الحال.
  • يسبب أمراض الجهاز التنفسي كالربو على سبيل المثال، بسبب استنشاق روائح المواد الكيمائية الموجودة في الصبغة باستمرار، ويمكن تجنب ذلك بوضع كمامة على الوجه تغطي الفم والأنف.

شامبو صبغ الشعر بزيت الأرجان

يعمل على تحويل الشعر إلى اللون البني أو الأحمر بشكل سحري وسريع، ويعمل على تغيير لون الشعر الأبيض والرمادي بنسبة 100% ويمنح الشعر البريق واللمعان لفترة طويلة ويستعمل لجميع أنواع الشعر.

طريقة استعمال شامبو صبغ الشعر بزيت الأرجان

  • قومي بغسل الشعر.
  • وضع كمية من شامبو صبغ الشعر بزيت الأرجان على يديكي.
  • ضعيه على الشعر واتركيه لمدة 3 دقائق.
  • اغسلي الشعر بالماء.
للشراء المنتح من موقع أمازون

شامبو صبغ الشعر بالزنجبيل

شامبو صبغ الشعر بالزنجبيل الطبيعي لتغيير سريع للشعر الرمادي والأبيض في 15 دقيقة من ماركة موكيرو، وطريقة الاستخدام مثل طريقة استعمال شامبو صبغ الشعر بزيت الأرجان، ويمكنكم طلب شراء المنتج من موقع أمازون

أنواع شامبو لصبغ الشعر الأبيض

  • بلاك هير شامبو
بلاك هير شامبو
بلاك هير شامبو

يعمل على تلوين الشعر وصبغه بسهولة في وقت قصير، فهي صبغة مؤقتة تجعل لون الشعر أسود ويبدو أكثر كثافة وإشراقا، كما يستخدم في الحفاظ على لون الشعر المصبوغ لمدة طويلة، ويعمل على إخفاء الشعر الأبيض والشيب المبكر، وإخفاؤه في وقت قصير.

يصنع بلاك هير شامبو من أنقى الأعشاب الفرنسية والتي تعطي شعر لامع وصحي، ويحافظ على مظهر لامع وصحي للشعر ويمنع من تساقط الشعر ويساعد في إنباته بشكل سليم، فهو مناسب للسيدات والرجال وحاصر على شهادة الأيزو.

  • شامبو صبغ الشعر من لوريال
شامبو صبغ الشعر من لوريال
شامبو صبغ الشعر من لوريال

يساعد شامبو لوريال بروفيشنال سلفر اكسبيرت على إعطاء الشعر اللمعان المطلوب وتنقية لون الشعر الرمادي والأبيض، فهو يحتوي على المغنسيوم والأحماض الأمينية، اللذان يساعدان على تقوية ألياف الشعر وتنعيمه وإعطاؤه المرونة الكاملة، ويحمي الشعر من العوامل البيئية الخارجية كالرياح والأتربة والحرارة.

قد يهمك :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *