يأتي شهر رمضان وتأتي معه البهجة والسعادة، ويبحث مواطني محافظة الإسكندرية عن أشهر أماكن وأسعار خيم رمضان 2021 في الإسكندرية، حتى يستمتعوا بأجواء رمضان الرائعة ومشاهدة بعض العروض الترفيهية والفنية خاصة على شاطئ البحر مع تناول وجبتي الإفطار والسحور في هذه الخيم لما لها من مذاق خاص، خاصة إذا كانت مع الأهل والأصحاب، لذلك نستعرض لكم أهم الخيم الرمضانية الرائعة.

أماكن خيم رمضان في الإسكندرية

يفض الكثير من الأشخاص تناول وجبة الإفطار في الخيم الرمضانية للاستمتاع بالأجواء الرمضانية وسط التواشيح الدينية والفقرات الفنية المسلية والمشروبات الرمضانية التي يتميز بها شهر رمضان الكريم، وإليكم أماكن خيم رمضان في الإسكندرية.

أماكن وأسعار خيم رمضان 2021 في الإسكندرية
أماكن وأسعار خيم رمضان 2021 في الإسكندرية
  • خيمة السلطان

تتواجد خيمة السلطان في نادي 6 أكتوبر أمام الشيخ وفيق، ويبدأ سعر السحور بها من 60 جنيه، فهي متواجدة على البحر مباشرة مع الشعور بالأجواء الرمضانية المتميزة.

  • خيمة خان النوبية

تتميز خيمة خان النوبية بالطراز النوبي الذي يميزها على الكثير من الخيم الرمضانية الأخرى، ويتواجد بها العديد من الفقرات الترفيهية والفنية، وتتواجد في بحيرة نادي المهندسين في منطقة سابا، بشرق الإسكندرية.

  • خيمة ليالي رمضان 

يمكنك أنت وأصدقاؤك وعائلتك الذهاب لها عبر العنوان التالي 544 طريق الجيش، سيدي بشر بحري، في المنتزه، بهيلتون الإسكندرية كورنيش، ويتواجد بها برامج غنائية وأجواء رمضانية رائعة من الساعة التاسعة مساءا إلى الساعة الواحدة صباحا.

  •  خيمة الطبلية

وتتواجد خيمة الطبلية في شاطئ 26 يوليو بجوار سان ستيفانو بالاسكندرية، يمكنك الاستمتاع بالبحر مباشرة مع الأجواء والتواشيح الرمضانية.

  •  خيمة قصر السنوسي

وتتواجد خيمة قصر السنوسي شارع 45 الدولي، المتفرع من شارع مصطفى كامل، سادس كوبري بالطريق الدولي، وتتمتع الخيمة بالأجواء الريفية الرائعة والحفلات الترفيهية الرائعة والحفلات اليومية، ويمكنكم تناول وجبة الإفطار بها.

أماكن وأسعار خيم رمضان 2021 في الإسكندرية
أماكن وأسعار خيم رمضان 2021 في الإسكندرية

أسعار خيم رمضان في الإسكندرية

وبعد أن تعرفنا سويا عن أفضل الخيم الرمضانية في الإسكندرية، سنعرض لكم بعض أسعار خيم رمضان على النحو التالي.

  1. يتراوح سعر خيمة السلطان من 125 جنيه إلى 175 جنيه للفرد.
  2. يتراوح سعر خيمة طبلية 185 جنيه للفرد.
  3. يتراوح سعر خيمة قصر السنوسي 190 جنيه للفرد الواحد.
  4.  يتراوح سعر خيمة خان النوبارية من 150 إلى 180 جنيه للفرد.
  5. يتراوح سعر خيمة ليالي رمضان 200 جنيه للفرد الواحد.

ملحوظة: ممكن أن تزيد الأسعار بنسب متفاوتة هذا العام، ولكن هذه الأسعار تقريبية.

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *