أماكن بيع الصبارة الراقصة في مصر وأسعارها بالتفصيل ؟ - perfect2body.com - برفكت توبادي
الحياة والمجتمع

أماكن بيع الصبارة الراقصة في مصر وأسعارها بالتفصيل ؟

أماكن بيع الصبارة الراقصة في مصر وأسعارها بالتفصيل ؟ ربما شاهدت فيديو الصبارة الراقصة على فيسبوك أو إحدى منصات السوشيال ميديا المختلفة، وشعرت بالمرح والسعادة وتريد اقتناء واحدة من هذه اللعبة، نستعرض لك في perfect2body.com – بيرفكت توبادي، كل ما تريد معرفته عن هذه الدمية التي تربعت على عرش التريند المصري الفترة الحالية، وأسعارها على مواقع التجارة الإلكترونية المختلفة.

الصبارة الراقصة

تعد الصبارة الراقصة حديث السوشيال ميديا هذه الفترة، وهي صينية المنشأ، عبارة عن دمية على هيئة صبارة تحمل اللون الأخضر موضوعة في أصيص باللون البني، ومصنوعة من القطن، وتتمايل وتردد ما يقوله الآخرون وتشغيل الأغاني بجانبها مما يثير السخرية والبهجة في المكان.

ويوجد منها نوعان، الصبارة الراقصة التي تردد الكلام، ويمكن تشغيل الأغاني بواسطتها، والنوع الثاني تقوم بتشغيل الأغاني فقط، ويتم شحنها بواسطة “USB”، وتحتوي على عدد كبير من الأغاني، وعند لمسها من أي اتجاه تتمايل مما تضيف البهجة والسرور على المتواجدين.

أماكن بيع الصبارة الراقصة في مصر وأسعارها بالتفصيل ؟ - perfect2body.com - برفكت توبادي
أماكن بيع الصبارة الراقصة في مصر وأسعارها بالتفصيل ؟ – perfect2body.com – برفكت توبادي

لعبة الصبارة الراقصة مصر

أحدثت لعبة الصبارة الراقصة ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، وذلك بعد نشر العديد من الفيديوهات وهي تتمايل وترقص وتردد كلام أحد الأشخاص، مما آثار البهجة والسعادة على رواد السوشيال ميديا، فبدأ المستخدمون في مشاركتها مع أصدقائهم سواء عبر الرسائل أو صفحاتهم الشخصية، مما زاد عدد المشاهدات حتى دخلت في التريند المصري بسبب انتشارها وكثرة حديث الكثير من الأشخاص حولها.

ورأى الكثير من الأشخاص أن هذه الدمية ستكون رفيقة جيدة لهم في أوقات العمل، لتساعدهم في المرح وتخفيف الروتين والضغوط والمشقة، ورأى آخرون أنها قد تساعد أطفالهم في اللعب وفي تحسين الكلام لدى الأطفال الذين يعانون من مشكلة تأخر النطق.

سعر الصبارة الراقصة

يتفاوت سعر الصبارة الراقصة بين مكان وآخر ومن موقع لآخر في مواقع التجارة الإلكترونية ويصل سعرها ما بين 300 إلى 600 جنيه حسب الخامة والمميزات المتواجدة باللعبة.

الصبارة الراقصة جملة

يتساءل العديد من التجار والموردين عن أسعار الصبارة الراقصة جملة وذلك لبيعها عبر المواقع الالكترونية أو مواقع التواصل الاجتماعي والربح منها، والاستفادة من التريند حيث يستفيدون بفرق الأسعار، لأن السعر الجملة يكون أقل بكثير من السعر العادي، حيث قد يكون الربح منها أكثر من 100 إلى 150 جنيه في الصبارة الراقصة الواحدة، إذا تم استهداف العملاء بطريقة صحيحة.

يمكن شراء الصبارة الراقصة جملة من صفحات التواصل الاجتماعي، حيث يكون سعرها أقل بكثير من شرائها من مواقع التجارة الالكترونية، وتحتوي الصبارة الراقصة على 120 أغنية، وبها زر خاص لتغيير الأغاني، ولها زر خاص بتسجيل الصوت ثم إعادة إرساله، وتصدر ضوء أثناء الرقص ويتراوح سعر الصبارة الراقصة جملة بالشاحن 250 جنيه، والتي تكون ببطارية 220 جنيه.

أماكن بيع الصبارة الراقصة في مصر وأسعارها بالتفصيل ؟ - perfect2body.com - برفكت توبادي
أماكن بيع الصبارة الراقصة في مصر وأسعارها بالتفصيل ؟ – perfect2body.com – برفكت توبادي

لعبة الصبارة الراقصة جوميا

يمكن شراء لعبة الصبارة الراقصة من موقع جملة بسعر 700 جنيه وحجمها 9*34 cm، لعبة قطنية سيشعر طفلك بالمرح والجنون تجاهها؛ لأنها مريحة عند اللمس والعناق، كما يتوفر أنواع أخرى بأسعار وأحجام مختلفة حسب الخامة والمميزات المتوافرة ب 500 جنيه و 350 جنيه.

الصبارة الراقصة souq

تتوافر سعر الصبارة الراقصة على موقع souq سوق كوم بسعر 300 و 370 جنيه وتحتوي على عدد كبير من الأغاني، وتضفي المرح والسعادة على من يمتلكها، فبمجرد لمسها من أي اتجاه تتمايل وتردد الأصوات الجانبية لذلك حازت على إعجاب الجميع من مستخدمي السوشيال ميديا عندما شاهدوا الفيديوهات المنتشرة لها.

الصبارة الراقصة amazon

يصل سعر الصبارة الراقصة على أمازون من 20 إلى 25 دولار حسب إمكانيات وخامات اللعبة، و 35 درهم في الإمارات و 65 ريال في السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *