أماكن الخروج في القاهرة للمخطوبين 2021
الحياة والمجتمع

أماكن الخروج في القاهرة للمخطوبين والمتزوجين 2021

تتساءل العديد من الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل عن “أماكن للخروج مع خطيبي” في القاهرة، فالمخطوبين في هذا الوقت يحتاجوا لأماكن هادئة للخروج للاستمتاع والبعد عن الجلسات المملة في الكافيهات للبوح بالمشاعر وحل المشكلات والتحدث عن ترتيبات الزواج. 

وفي هذه المقالة سوف نطرح أهم أماكن الخروج في القاهرة تناسب المخطوبين للاستمتاع بوقت لطيف مليئ بالمرح والسعادة.

أماكن الخروج في القاهرة للمخطوبين 2021

1- كورنيش النيل:

من أهم الأماكن وأكثرها حيوية خاصة للمرتبطين والمخطوبين، حيث الهواء الطلق ومنظر النيل الهادئ والمراكب والسفن، وأفضل وقت لذلك بعد غروب الشمس وحتى آخر الليل، يمكنك الجلوس على الأماكن المخصصة أو الوقوف أو حتى السير على الأقدام.

2- برج القاهرة: 

يصل طوله 187 متر، حيث يوفر لك برج القاهرة إطلالة علوية رائعة على المدينة بأكملها، ويمكنكم أن تتناولوا الطعام والمشروبات في المطعم الذي يطل على النيل.

3- شارع المعز لدين الله الفاطمي وخان الخليلي:

من أفضل الأماكن في القاهرة، ستشعر بالروحانيات في هذه المنطقة الرائعة بفضل وجود مسجد الحسين والجامع الأزهر الشريف والأماكن الأثرية وأبواب القاهرة العملاقة،  ثم تستمتع بجولة في شارع المعز ومنها لمنطقة خان الخليلي لشراء بعض التحف التذكارية. 

4- الأهرامات: 

تعتبر نزهة أثرية لالتقاط الصور بجانب الاهرامات الثلاثة خوفو وخفرع ومنقرع وأبو الهول .

5- مول العرب:

تعتبر هذه الخروجة للتسوق أو الجلوس بالمطاعم والكافيهات والملاهي ويقع بميدان جهينة بمدينة السادس من أكتوبر.

6- سكاي مصر:

أول منتجع ثلجي في أفريقيا والذي تم افتتاحه من سنوات قليلة يمكنكم الاستمتاع بممارسة الألعاب الرياضية والتزلج على الثلج ويتواجد في مول مصر بمدينة السادس من أكتوبر.

7- السينما:

يمكنكم دخول السينمات لمشاهدة الأفلام العربية أو الأجنبية، وتتواجد السينمات في أماكن مختلفة داخل مدينة القاهرة مثل مول العرب وسيتي ستارز ووسط البلد والمنيل.

8- جزيرة المعادي: 

وهو مكان فيه عدة جزر مطلة على النيل، تستطيع ركوب القارب لفترة في النيل للاستمتاع برحلة نيلية، وتناول المأكولات والمشروبات.

9- حديقة الأزهر:

من أروع الأماكن للنزهة في القاهرة، فالحدائق بشكل عام ووجود الخضرة يريح العين لذلك سيكون خيار جيد للتحدث عن الحب والمشاهر وسط المساحات الخضراء الواسعة، وتتميز الحديقة أيضًا بوجود عدد من الكافيهات والمطاعم لتناول المأكولات والمشروبات المختلفة، وتفتح أبوابها من 9 صباحًا وحتى 10 مساءًا.

10- ساقية الصاوي: 

يعتبر أول المراكز الثقافية الخاصة في مصر، وتتنوع الأنشطة داخل الساقية حيث تستطيع حضور حفل غنائي أو الجلوس أمام النيل، وتقع في منطقة الزمالك بالقاهرة.

11- الريف العربي: 

هو مكان لطيف وترفيهي ذو طابع ريفي ستستمتعون بتناول الفطير والأكلات الريفية الأصيلة بجانب الطراز الريفي الطيني، وبعض الألعاب والفقرات الترفيهية.

12- مجمع الأديان: 

يتمتع مجمع الأديان بقيمة تاريخية وروحانيات عظيمة، تستطيع التجول في محيطه والتقاط الصور التذكارية الرائعة.

أماكن للخروج في مصر

تتميز القاهرة بالكثير من أماكن الخروج الرائعة، فهي تعد من أبرز المدن المتزاحمة في العالم، ودائما الحركة بها ليلا ونهارا، وتستطيعون الخروج أنت وخطيبتك لأي مكان للاستمتاع والتحدث في كافة الأمور المتعلقة بالتجهيز للزواج مستقبليا، فتعد فترة الخطوبة من أفضل الأوقات للخروج وتسجيل أفضل الذكريات واللحظات السعيدة سواء في السينمات أو الحدائق العامة أو الجلوس على النيل وغيرها من الاماكن الأثرية التي تشتهر بها مصر.

قد يهمك 

مطاعم على النيل

يمتلئ شارع الدقي بالمطاعم المطلة على النيل ومن بين هذه المطاعم :

1- Latino Restaurant

المطعم واسع وجاهز لاستقبال الأعداد الكبيرة وتستطيع رؤية النيل منه ويقدم جميع أنواع المأكولات والمشروبات.

2- L’Opera Restaurant & Café

يختلف هذا المطعم من حيث ديكوره الممتاز وتقديمه للطعام، يتمتع هذا المطعم بالفخامة والعناية بكل تفصيله فيه من حيث الديكور والألوان، يقدم أشهى المأكولات الغربية والشرقية والحلويات.

3- بيت زمان

في شارع عبد العزيز على ضفاف النيل، الديكور يشعرك بالرجوع إلى العصر القديم من حيث الكراسي الخشبية محاكاة من الطراز الإسلامي والمأكولات الشعبيى كالسجق والفتة والفطير المشلتت والعسل والجبن.

أماكن للخروج في المعادي

تعتبر منطقة المعادي بالقاهرة من الأماكن الجميلة التي تستطيعون قضاء يوم ممتع فيها ومن أهم هذه الأماكن ما يلي:

كرامنتس المعادى أو فاميلى لاند

ستكون خروجة جريئة ولن تنسى في فترة الخطوبة، الذهاب إلى الملاهي والاستمتاع بتنوع الألهاب التي تناسب جميع الأعمار، وتعد كرامنتس المعادى أو فاميلى لاند من أشهر الملاهي المغلقة في المعادي، وعنوانها خلف أبراج عثمان، في شارع مصر حلوان الزراعي.

كورنيش النيل في المعادي

يمكنكم الذهاب إلى كورنيش المعادي في ساعات الليل والاستمتاع بالسير أو الجلوس أمام النيل، ويكون ذلك المكان مناسب للفضفضة وإظهار الحب والغرام، ويمكنكم الذهاب إلى أحد الكافيهات منها:-

  • ذا بلاتفورم بكورنيش المعادي.
  • ستاربكس كورنيش المعادي.
  • دانا كافيه في زهراء المعادي.
  • سيلينترو في شارع 9 .
  • كوفي شوب كومباني في فيلا 17 بشارع 9.

أقرأ أيضًا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *