أفضل وصفات لعلاج سواد مفاصل اليد في المنزل
العناية بالبشرة

أفضل وصفات لعلاج سواد مفاصل اليد في المنزل

أفضل وصفات لعلاج سواد مفاصل اليد في المنزل، سواد مفاصل اليد من المشاكل التي تواجهها بعض الفتيات وكذلك الرجال، ولايعرفون كيفية حل هذه المشكلة وما سبب ظهورها؟ الجميع يتساءلون ويبحثون عن أفضل وصفات لعلاج سواد مفاصل اليد في المنزل، ومن الممكن أن تكون مرض وراثي أو من بعض الأدوية مثل موانع الحمل الفموية والكثير غيرها.

ولكن هل أحد يعلم ما هي الطرق التي يجب أن تعالج لنا تلك المشكلة أو تخفي ذلك السواد بدون وضع مستحضرات التجميل على اليد، ويتم علاج تلك المشكلة بطرق طبيعية وبدون أي تكاليف كثيرة سنوضح لكم ما هي أفضل وصفات لعلاج سواد مفاصل اليد في المنزل للرجال والنساء في الأتي.

أسباب سواد مفاصل الأصابع

يكون سواد مفاصل الأصابع مشكلة كبيرة خلال تلك الأيام، لأنه يقلل من جمال المرأة، ويوجد أسباب كثيرة لإنتاج تلك السواد في مفاصل الأصابع والبعض يتساءلون لماذا يحدث ذلك السواد، وتكون التساؤلات كثيرة، لذلك سنوضح لكم بعض نقاط أسباب سواد مفاصل الأصابع.

  1. كثرة الحركة اليومية.
  2. الاحتكاك والضغط المتكرر.
  3. طرق الأبواب.
  4. الأحذية الغير مناسبة على القدم.

تفتيح مفاصل اليد السوداء

هناك بعض الطرق التي تقوم بتبيض أو مساعدة اليد على التفتيح وبطرق طبيعية ومتواجدة في جميع المنازل لنرى ما هي تلك الطرق وكيفية تفتيح مفاصل اليد السوداء.

  1. عصير الليمون، ضعي ملعقة سكر مع ملعقة ليمون اخلطي جيدا وأفركي به يديكي لمدة 10 دقائق.
  2. اللوز، ضعي اللوز مع الحليب الرايب واخلطي جيدا، افركي يديكي لمدة 10 دقائق، وضعي مرطب بعد ذلك.
  3. الليمون مع العسل اخلطيه جيدا وضعيه في عبوة صغيرة واستخدمي مرطب ليديكي.

طريقة تبييض مفاصل اليدين بسرعة

عدد كبير من الأشخاص يبحثون عن طريقة تبيض مفاصل اليدين بسرعة، وتكون اليدين هي أكثر شيء يلاحظوها الأشخاص سريعا، لذلك يجب أن تكون بيضاء ونظيفة لفترات طويلة سنوضح لكم طريقة تبييض مفاصل اليدين بسرعة في الأتي.

  1. البطاطس لها فوائد كثيرة جدا للشعر وللبشرة كذلك كيف تستخدميها قومي ببشر القليل من البطاطس وأفركي بها يديكي ويكون الأفضل مرتين أسبوعيا.
  2. قشر البرتقال يحتوي البرتقال على فيتامين سي وكذلك يحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة التي تقوم بالحفاظ على الجذور الحرة فهو يحارب علامات الشيخوخة ويبقيك شابا.
  3. اللوز، اللوز مفيد للبشرة كثيرا، قومي بنقع اللوز ليوم كامل واطحنيه مع قليل من الحليب حتى يصبح قوامه ثقيلا، ضعي الخليط على يديكي لمدة 20 دقيقة.
أفضل وصفات لعلاج سواد مفاصل اليد في المنزل
أفضل وصفات لعلاج سواد مفاصل اليد في المنزل

إزالة سواد الأصابع بسرعة

هناك صدمة تحدث لبعض السيدات وهي أن تكون مهتمة كثيرا بيديها وفي وسط عمل شاق تقوم بأعمال مرهقة وتفعل أعمال بيديها كثيرة، ثم تأتي في فترة تصبح يديها سوداء أو مفاصل يديها لونها متغير، وتكون بحاجة إلى شيء لإزالة سواد الأصابع بسرعة لنرى سويا ما هي تلك الطرق السريعة.

  1. استخدمي ليفة الحمام، قومي بدعك يديك بها لإزالة الجلد الميت وتصبح يديكي بيضاء وبعد ذلك قومي باستخدام مرطب لليدين.
  2. الليمون، يعمل على تفتيح المناطق الغامقة ويزيل اي جلد ميت مع الوقت.
  3. السكر والليمون وذلك يكون مثل سكراب لليدين ادعكي به يديكي واتركيها فترة ثم ادعكي يديكي ثانية.

كريم لإزالة سواد مفاصل الأصابع

هناك شركات كثيرة تقوم بإنتاج كريمات لليدين وتفتيح المناطق الغامقة بها ولكن ليس الكثير من الشركات تقوم بإنتاج المنتج الصحيح الذي يفعل ما تحتاجه كل فتاة، هناك بعض الكريمات التي أتت بنتيجة جيدة والتي تقوم بالفعل بالتقليل من سواد مفاصل الأصابع لنرى سويا ما هو أفضل كريم لتفتيح اليدين وعن تجربة بعض النساء في الأتي.

  1. الميلانوفري.
  2. ليكو سيد R 3%

وصفات طبيعية للتخلّص من سواد مفاصل اليدين

  1. الليمون والسكر استخدميه مثل السكراب على يديكي.
  2. قشر البرتقال مفيد كثيرا لليدين وتفتيح لأنه يحتوي على فيتامين C.
  3. البطاطس تعرف البطاطس بفوائدها الكثيرة على الأنسان وهي تقوم بتبيض اليدين كذلك وقومي بفركها على يديكي لمدة 10 دقائق و اشطفي يديكي وضعي مرطب بعد ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *