أفضل الزيوت الهندية لتكثيف وتطويل الشعر ، حيث يتميز شعر الفتيات الهنديات بالكثافة والصحة والنعومة والطول لذلك يعود السر في هذا إلى الزيوت التي تصنع في الهند لذلك نجد الكثير من الفتيات يبحثون عن شعر صحي وناعم وطويل مثلهن، ويفضلون دائما استخدام الزيوت الطبيعية الخالية من المواد الكيماوية لترطيب الشعر وإصلاح الشعر التالف وسنوضح لكم أهم أفضل الزيوت الهندية لتكثيف وتطويل الشعر .

أهم أفضل الزيوت الهندية لتكثيف وتطويل الشعر:

  • زيت دابر أملا

يعد من أشهر الزيوت في السوق المحلي ومعروف بفاعليته الشديدة في العناية بالشعر، كما أنه مستخلص من مكونات طبيعية ومستخلص من زيت الزيتون وله رائحة قوية، ويميل للون الأخضر الغامق، وله القدرة على تطويل الشعر وإضفاء المظهر الصحي واللمعان المطلوب

  • زيت هيماني نافراتنا:

يعد الزيت الأشهر في الهند ويستخدمه الكثير لأنه يحتوي على مجموعة كبيرة من الأعشاب الطبيعية التي تحافظ على صحة وجمال الشعر وتعطيه اللمعان والققوة اللازمة، كما يحارب تساقط الشعر ويحمي فروة الرأس من القشرة.

  • زيت هيماتاج:

من أقوى الزيوت الهندية التي تعمل على تقوية الشعر وتعطيه اللمعان والقوة وتمنعه من التقصف، فهو مستخلص من خلاصة النباتات الطبيعية ومزيج من الزيوت الفعالة للشعر، ويمتاز الزيت بلونه الأحمر الذي يميل للبني، ويعزز من التخلص من القشرة في فروة الرأس.

  • زيت باراشوت:

يعالج الشعر الجاف لأنه مستخلص من زيوت طبيعية كزيت جوز الهند الذي يغذي بصيلات الشعر ويمدها بالتغذية الصحية، كما له قدرة فائقة في حل مشكلات الشعر كالتساقط والتقصف.

  • زيت ترشوب:

يعد زيت ترشوب من أشهر الزيوت في الهند التي تساعد في تطويل الشعر ومنحه اللمعان والنعومة والقوة ويستخدمه الكثير من السيدات لإطالة الشعر لأنه مستخلص من مكونات طبيعية تحافظ على الشعر من التساقط، وينصح باستعماله من مرتين إلى 3 مرات في الأسبوع.

  • زيت سيسا:

يساهم في تطويل الشعر ويحارب تساقطه ويزيد من كثافته، وينصح به أطباء الأمراض الجلدية باستخدامه مرتين اسبوعيا.

  • زيت أنوب:

يحتوي على العديد من الاعشاب الهندية التي تعمل على إعادة تكوين الشعر من جديد ويمنع من تساقطه ويعطيه الطول والكثافة الذي يحتاجه، كما يعمل على إنبات الشعر بشكل صحي ويعالج الفروة الملتهبة.

  • زيت اندوليكا:

يحفز نمو الشعر من الجذور حتى الأطراف ويملأ الفراغات بإنبات الشعر من جديد لاحتوائه على مجموعة من الأعشاب الطبيعية 100% ويصلح للجنسين ويمكن استخدامه كحمام زيت طبيعي بتدليك فروة الرأس به بأطراف أصابعك.

نصائح لتكثيف وتطويل الشعر :-

1- قص أطراف الشعر باستمرار حتى تتخلصي من الأطراف المتقصفة.

2- استخدام الزيوت الطبيعية والابتعاد تماما عن الزيوت الكيماوية.

3- الحفاظ على صحة فروة الأس من خلال تناول المعادن الأساسية التي تساعد على نمو الشعر.

4- الابتعاد عن استعمال الأدوات الكهربائية الحرارية كالسشوار وغيره.

5- تناول المزيد من الفيتامين لتوصيل التغذية لبصيلات الشعر.

6- انتبهي من المواد الكيماوية كالصبغات وغيرها من الامور التي قد تضر الشعر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *