أفضل أنواع الصن بلوك وأسعارها، يكثر في فصل الشتاء التعرض لأشعة الشمس، مما يسبب اسمرار في البشرة، لذلك ينصح معظم أطباء الأمراض الجلدية باستخدام كريم الوقاية من أشعة الشمس الضارة مثل فوق البنفسجية، فهي تكون وقاية وحماية من الشمس ومكافحة الشيخوخة المبكرة، لذلك يبحث الكثير عن أفضل أنواع الصن بلوك وأسعارها للحفاظ على بشرة ذات نضارة وجاذبية

أنواع صن بلوك لاروش

  • La Roche-Posay Anthelios XL SPF 50+ Gel-cream

هذا النوع من الصن بلوك لا يسد  المسام وخالي من الزيوت، بالإضافة إلى تغطية مقلومة للماء لمدة طويلة، فهو مثالي للبشرة الحساسة، والتي لا تتحمل أشعة الشمس، ويمنع البقع الصبغية الناتجة عنها، والأضرار التي تسببها أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة.

أفضل أنواع الصن بلوك وأسعارها
La Roche-Posay Anthelios XL SPF 50+ Gel-cream

ويحتوي هذا النوع على مزيج من مضادات الأكسدة وعدد من المكونات الأمنة للبشرة ومرشحات الأشعة فوق البنفسجية، لتحقيق حماية للبشرة واسعة النطاق، ويتناسب مع البشرة الدهنية والمختلطة المعرضة لحب الشباب ، فهو سريع في امتصاص الجلد له ويتحكم في اللمعان، ومتواجد على سوق دوت كوم بسعر 355 جنيه.

  • La Roche-Posay 50+ SPF Anthelios Ultra
أفضل أنواع الصن بلوك وأسعارها
La Roche-Posay 50+ SPF Anthelios Ultra

يناسب هذا النوع من صن بلوك لاروش بوزيه، لمن تعاني من حكة الجلد وجفافه، فهو مصمم ليناسب البشرة الجافة مما يعمل على ترطيبها ويكافح الأشعة فوق البنفسجية وتحت الحمراء، ويمنحكي راحة للجلد ويساعد على تهدئة التهيج والالتهاب.

ويحتوي على مياه اليانبيع الحارة المليئة بالمكونات الطبيعية التي تساعد على استعادة تألق البشرة وترطيبها لتصبح بشرة محمية من أشعة الشمس وصحية، بالإضافة إلى أنه خالي من المواد الحافظة والعطور والبارابين، ومتواجد على موقع سوق دوت كوم بسعر 362 جنيه.

سعر صن بلوك افين للبشرة الدهنية

يتكون صن بلوك افين للبشرة الدهنية من زيت بذور عباد الشمس الغني بفيتامين هـ و أ ، يساعدان في تعزيز صحة البشرة وتجديد خلايا الجلد التالفة، والتخلص من البكتيريا الضارة المسببة لحب الشباب، كما يتكون من الجلسرين المرطب للبشرة ومياة اليانبيع الحرارية الذي يهدئ من الأحمرار وينعش البشرة، بسعر 335 جنيه وقد يختلف قليلا حسب الصيدليات أو المواقع التي ستتسوقين منها.

قد يهمك :

أسعار صن بلوك للبشرة الدهنية

  •  Neutrogena Ultra Sheer Dry Touch Sunblock SPF 50 

يعتبر من أفضل مستحضرات الوقاية من الشمس لأصحاب البشرة الدهنية، لأنه يعتمد على تقنية helioplex وتعد حاجبا ممتازا لجميع فصول العام، كما يحتوي على خواص تمنع من اللمعان وتظهر البشرة بشكل جميل وطبيعي.

سعر  Neutrogena Ultra Sheer Dry Touch Sunblock SPF 50 بسعر 216 جنيه.

  •  Sebamed Sun Care SPF 50 

يحتوي سيباميد على درجة حموضة البشرة ph 5.5 ، فهو مقاوم للعرق والماء، مما يوفر حماية عالية من أشعة الشمس الضارة، ويتكون من تركيبة الهيدروفركتول الطبيعية التي تساعد في نعومة ومرونة البشرة.

كما يتميز بأنه غير دهني ولا يترك أي بقع بيضاء وخالي من الزيوت، ومتوافر بسعر 416 جنيه.

أفضل أنواع الصن بلوك وأسعارها
أفضل أنواع الصن بلوك وأسعارها

أفضل صن بلوك للبشرة الدهنية

  • صن بلوك ايزيس.

يعد صن بلوك ايزيس من أفضل صن بلوك للبشرة الدهنية وبسعر أقل نسبيا من الماركات الأخرى، فهو كريم الحماية القصوى من أشعة الشمس، ويحتوي على الحماية +50، ولكن له عيب وحيد بأنه من الكريمات الثقيلة، فلا ينصح به لصاحبات البشرة الدهنية الشديدة.

  • صن بلوك يورياج

يعالج صن ببلوك يورياج التصبغات التي تنتج من التعرض لأشعة الشمس الضارة ويحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية ويقاوم علامات التقدم في السن، ويحتوي على ماء يورياج الحراري الذي يحافظ على حيوية وشباب البشرة وتهدئتها.

أسعار صن بلوك

  • نيفيا صن اطفال بروتكت، كير200مل +50 بسعر 240 جنيه.
  • نيفيا 200 مل صن لوشن بسعر 115 جنيه.
  • نيفيا صن سبراى بروتكت، ريفريش200مل بسعر 200 جنيه.
  • نيفيا 200 ملي لسيون بعد الشمس بسعر 112 جنيه.

أسعار الصن بلوك في مصر 2021

  • ماش صن بلوك 45\125 بسعر 78 جنيه.
  • سعر صن بلوك كيدز من لونا، 50 حجم 130 ملم، بسعر 89 جنيه.
  • كريم صن أند سي واقي للشمس من ايفا، بمعامل حماية من أشعة الشمس 50، 200 مللى بسعر 110 جنيه.

أقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *