أفضل أماكن لقضاء شهر العسل في الشتاء في مصر
الحياة والمجتمع

أفضل أماكن لقضاء شهر العسل في الشتاء في مصر

أفضل أماكن لقضاء شهر العسل في الشتاء في مصر، هناك أماكن كثيرة في مصر لقضاء شهر العسل بدلا من السفر خارج مصر، للاستمتاع وقضاء فترة من الوقت في مكان هادئ للشعور بجو من الرومانسية وتجربة الكثير من الرحلات الجميلة التي لا تنسى كرحلات السفاري وركوب القوارب والغطس وغيرها من الأنشطة الترفيهية والرياضية التي تخلد مدى الحياة ونوضح لكم أفضل أماكن لقضاء شهر العسل في الشتاء في مصر.

أرخص أماكن شهر العسل في مصر

1- مدينة مرسى علم

مدينة جديدة في الخروجات ولكنها رائعة وجذبت عدد كبير من السياح الفترة الأخيرة، فهي تضم معالم جميلة مثل ضريح أبو حسن الشاذلي ووادي الجمال، وجبل حماطة الذي يشتهر بوجود عدد من الحيوانات البرية النادرة وشجرة المانجروف.

ويمكنكم القيام بكثير من الأنشطة الترفيهية والرياضية مثل رحلات السفاري والغوص في المياة الصافية مع وجود الدلافين الرائعة وتأجير القوارب، والجلوس في الجزر المميزة مث جزيرة الروكي والزبرجد وجزيرة شهاب وخوار.

ومن أشهر الفنادق والمنتجعات، منتجع لاجونا، ذا ثري كورنرز، ماجيك توليب، منتجع بلو ريف، شاطئ شمس علم، وغيرهم من الشواطئ والمنتجعات المميزة الرائعة والتي توفر كافة سبل الراحة والاستمتاع، ومتوسط سعر الغرفة لليلة الواحدة من 1000 جنيه إلى 3000 جنيه في المتوسط.

أفضل أماكن لقضاء شهر العسل في الشتاء في مصر
مدينة مرسى علم

2- الجونة

من الأماكن الساحرة المتواجدة بمصر والتي تضم الكثير من المنتجعات والفنادق، وتستطيعون الاستمتاع بالغطس والسفاري و “البانانا بوت” وغيرها من الأنشطة الممتعة التي قد تمارسوها سويا، كما تحتوي على فنادق 3 نجوم حتى 5 نجوم حسب الميزانية التي تحددوها.

أفضل أماكن لقضاء شهر العسل في الشتاء في مصر
مدينة الجونة

3- واحة سيوة

تعتبر من أجمل الأماكن الموجودة في صحراء مصر الغربية، فستجدون العيون واليانبيع الحارة وأشجار النخيل والبحيرات وأشجار الفاكهة والزيتون المنتشرة بكثير من مناطق سيوة الجميلة، ويمكنكم الاستمتاع بالترحلق على الرمال ورحلات السفاري الرائعة وركوب العجل وتسلق الجبال، والسباحة في جزيرة فطناس وحمام كليوباترا، والاستمتاع بالقعدات البدوية المتميزة وزيارة المعالم الأثرية بها.

أفضل أماكن لقضاء شهر العسل في الشتاء في مصر
واحة سيوة

4- الاسكندرية

من أحلى وأجمل الأماكن لشهر العسل بسبب وجود شواطئها الرائعة، يمكنكم الاستمتاع بالسباحة والذهاب إلى مكتبة الاسكندرية والمنتزه والمعمورة والمسرح الروماني ومتحف الاسكندرية القومي وعمود السواري وغيرها من المناطق الجميلة، ومن أشهر فنادقها فندق هلنان فلسطين، وشيراتون المنتزة، ومنتجع ايفو وغيرهم من الفنادق الرائعة.

أفضل أماكن لقضاء شهر العسل في الشتاء في مصر
الاسكندرية

5- سهل حشيش

تقع على بعد عشرين كيلو متر شمال الغردقة، وتتميز بمياهها الساحرة الزرقاء والشعاب المرجانية الرائعة، وتتميز بالهدوء، وستشعر بها بأجواء رومانسية رائعة، وتتمتع سهل حشيش بالفنادق المتميزة التي تطل على البحر مباشرة، ويمكنكم الاستمتعا بالرحلات البحرية والسفاري والتسوق.

أفضل أماكن لقضاء شهر العسل في الشتاء في مصر
سهل حشيش

6- بساطة

تريدون الاستمتاع بتجربة جديدة ورائعة وتحبون البساطة والحياة المختلفة، فعليكم الذهاب إلى هذا المكان، فهي تقع بالقرب من طابا في طريق نويبع،في بسيطة في مبانيها وجوها الرائع، فتشتهر بوجود الكثير من الأكواخ بسيطة الصنع على الشواطئ الرملية هي تضيف جو رومانسي للعروسين بعيدا عن بهرجة الفنادق والمنتجعات غالية الثمن والتي قد لا توفر الراحة المثالية.

أفضل أماكن لقضاء شهر العسل في الشتاء في مصر
قرية بساطة

أشهر أماكن لقضاء شهر عسل في مصر

  • شرم الشيخ.

من أهم الأماكن التي تتوافد عليها السياح من كل مكان في العالم والعرسان الجدد، لجمال جوها وبحرها وفنادقها المميزة، بفض إطلالها على البحر الأحمر وتجمع بين سبل الراحو والاستمتاع والطبيعة الخلابة الجميلة، ويمكنكم الاستمتاع بالغوص وركوب العجل والتزحلق على الرمال ورحلات السفاري.

أهم المناطق الترفيهية في شرم الشيخ:

  • خليج نعمة ويعتبر من أشهر الأماكن التي تجذب كل السياح وبها الكثير من المطاعم والكافيهات وأماكن السهر والعروض الاستعراضية والقعدات العربية.
  • سوهو سكوير ستستمتعون بعروض ليلية وحفلات تنورة وتستطيعون المشي في “الشانزليزيه”.
  • منطقة السوق القديمحيث تتميز بطرازها القديم والمختلف، وبها الكثير من المطاعم وأماكن التسوق بأسعار مناسبة.

أقرأ أيضًا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *