أحدث ألوان صبغات الشعر 2021 ، تسعى العديد من النساء للتغيير سواء في الروتين اليومي للعناية بالبشرة أو العناية بالشعر، ومن أهم ما يميز المرأة شعرها الذي يعتبر تاج جمالها، لذلك نقدم لكِ أحدث ألوان صبغات الشعر 2021، حيث يمكنكِ تجربتها على بعض البصيلات أو أطراف الشعر.

أحدث ألوان صبغات الشعر 2021

صبغة الشعر وتغيير لونه تعد من عوامل السعادة والفرحة لدى كل فتاة؛ وتختلف صبغات الشعر في تركيباتها الكيميائية التي منها، صبغات شعر مؤقتة، وصبغات شعر شبه دائمة، وصبغات شعر دائمة (مؤكسدة)، أما عن ألوان صبغات الشعر لعام 2021؛ فهي كالتالي :

أحدث ألوان صبغات الشعر 2021
أحدث ألوان صبغات الشعر 2021

الشعر النحاسي:

لا تستغربي اللون فذلك كان التريند في الفترة الأخيرة بين الفنانات ونجوم السينما وهو اللون الأحمر المائل إلى البرتقالي بدرجاته الفاتحة والداكنة حسب الزوق العام، حيث هذا اللون مناسب لجميع ألوان البشرة سواء بيضاء أو سمراء أو حنطية، ويتم اختياره في فصل الخريف بشكل كبير.

يمكنكي صبغ احدى خصلات شعرك بالهاي لايت النحاسي مع بقاء لون الشعر الطبيعي، أما إذا كنتي تريدين تغيير كامل للشعر فيمكنكي اختيار ألوان الفاتح أو الغامق لأنه يتماشى مع جميع أنواع الشعر الطويل والقصير والكيرلي وغيره.

اللون الأحمر الصافي:

لم يكن موجودًا  هذا اللون الشائع في فترات طويلة نظرًا لجرأته، ولكن بدأ يظهر خلال الفترة الأخيرة، وهناك صبغات تحمل اللون الأحمر بدرجاته المختلفة سواء فاتحة أو داكنة لتتناسب مع جميع الأذواق، كما أن هذه الصبغة المناسبة لأصحاب البشرة البيضاء والسمراء والحنطية.

اللون البني المائل للأشقر:

يعد هذا اللون من الصبغات الشهيرة في هذا العام ويلجأ إليه عدد كبير من النساء، حيث يكون  أول لون يمكن أن تختاره المرأة إذا قررت أن تغير لون شعرها، نظرًا لشهرته الواسعة بين نجمات التلفزيون، وهو عبارة عن مزيج من اللون البني واللون الأصفر، وتناسب جميع ألوان البشرة، وتسمى هذه الصبغة Bronde.

اللون البلاتيني:

يسمي Platinum Hair ويعتبر من الصيحات الحديثة والرائجة في الفترة الحالية، وظهرت هذه الصبغة بأكثر من شكل مع الصبغات الأخرى الداكنة.

البني الغامق:

يعد هذا اللون محبب للغاية للسيدات لأنه مائل للبني الذي يشبه لون الشيكولاته، ويناسب جميع ألوان البشرة ويظهركِ بإطلالة رائعة وجذابة وملفتة.

اللون البرغندي:

عبارة عن مزيج من اللون البنفسجي والأحمر، ويعتبر من الصبغات الكلاسيكية الجميلة التي تناسب جميع أنواع البشرة ولا تفارق الموضة وموجودة بقوة في صبغات الشعر 2021.

اللون الأشقر:

ننتقل للون آخر وهو اللون الأصفر الأشقر من الألوان المميزة للنساء في فصل الشتاء، ولكن لا نفضله لأن هذه الصبغة تجهد الفروة لذا لابد من استخدام علاج يعوض فروة الرأس عن ما ستتعرض له.

اللون الأسود:

يعود اللون الأسود من جديد لساحة صبغات الشعر 2021 حيث تعتبر صبغة الشعر الأسود أكثر مثالية لجميع ألوان البشرة لأنه يعد اللون الأساسي للشعر أيا كانت طبيعته فيناسب الكيرلي والناعم ودرجات البشرة السمراء والبيضاء والحنطية.

أحدث ألوان صبغات الشعر 2021
أحدث ألوان صبغات الشعر 2021

ما هو لون صبغة الشعر المناسب لبشرتي ؟ 

أصابتكِ الحيرة من كل هذه الألوان أليس كذلك، الأمر حقًا صعب لأن اختيار لون صبغة شعرك يمكن أن يجعلكِ مشرقة أو باهتة لذلك لا بد من القيام ببعض الخطوات التالية لاختيار اللون الصحيح.

  • يجب غسل بشرتك في البداية وأزيلي كل آثار المكياج والأتربة ليظهر لون بشرتك الطبيعي.
  • لون البشرة يتغير حسب درجة الإضاءة لذلك لا بد من معرفة لون بشرتك الطبيعي في النهار على إضاءة الشمس.
  • حددي لون بشرتك الداخلية هل باردة أم دافئة من خلال رفع زراعيكِ لأعلي وانظري على أوردة الدم فإذا كانت تميل للون الأخضر فيكون دافئ، أما إذا كان يميل للبنفسجي أو الأزرق فيكون بارد، هذا سيساعدكي على تحديد لون صبغة شعر مناسب.

يمكنكي الآن الاختيار بعدما قمتِ بالخطوات السابقة.

  • إذا كنتي من أصحاب البشرة الدافئة فإن الألوان الدافئة ستجعلكي أكثر إشراقًا فيمكنكي تجربة درجات البيج الذهبي، أو الأشقر الوردي إذا كنتِ تريدين الصبغات الفاتحة أما الداكنة فيكون درجات الكرامل، والنحاسي الذهبي.
  • إذا كنتِ من أصحاب البشرة الباردة فيمكنكِ تجربة البلاتينيوم أو الأشقر المائل للبيج إذا كنتِ تريدين الصبغات الفاتحة أما الداكنة فدرجات البرغندي هي الأنسب لها.

احدث صبغات الشعر 2021

لنفترض أن أولئك الذين يرغبون في إجراء تغييرات في لون شعرهم من خلال متابعة عالم الموضة عن كثب محظوظون جدًا هذا الموسم لعام 2021 ، عندما يمكنك تحقيق توقعاتك على أفضل وجه مع ألوان الشعر الغنية، يشهد هذا العام تغييرات مختلفة أحدثها عالم الموضة حتى الآن.  إليكِ أحدث ألوان صبغات الشعر الأكثر عصرية لهذا الموسم.

احدث صبغات الشعر 2021
احدث صبغات الشعر 2021
احدث صبغات الشعر 2021
احدث صبغات الشعر 2021
احدث صبغات الشعر 2021
احدث صبغات الشعر 2021
احدث صبغات الشعر 2021
احدث صبغات الشعر 2021
احدث صبغات الشعر 2021
احدث صبغات الشعر 2021
احدث صبغات الشعر 2021
احدث صبغات الشعر 2021

أقرأ أيضًا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *